فيديو| "ليفربول" يسحق واتفورد بخماسية.. ويؤكد صدارته لـ"البريميرليج"

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:50 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا ساحقًا على واتفورد، بخماسية بيضاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "إنفيلد" مساء الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أهداف حُمر الميرسيسايد، عن طريق: " ساديو ماني " هدفين، وديفوك أوريجي، وفيرجيل فان دايك "هدفين".

وجاء هدف "ماني" الأول في الدقيقة 10، من هجمة منظمة لليفربول على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى، أرسل "أرنولد" عرضية متقنة إلى داخل المنطقة ليستقبلها ماني برأسية أكثر من رائعة لتسكن شباك "فوستر" حارس واتفورد.

وعزز الهدف الثاني في الدقيقة 19، من تمريرة بينية من وسط الملعب وصلت إلى عمق منطقة جزاء واتفورد، استقبلها ماني بطريقة سيئةة في البداية ليبعدها الحارس لكن الكرة تصل إلى ماني مجددًا الذي سددها بكعب قدمه بطريقة أكثر من رائعة "لوب" لتسكن شباك واتفورد.


وجاء هدف "أوريجي" في الدقيقة 66، بعد تمريرة رائعة من روبرتسون ناحية اليسار، ليخترق أوريجي منطقة الجزاء بطريقة ولا أروح، حيث أنهاها بتسديدة أرضية قوية للغاية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى إلى داخل الشباك بطريقة رائعة.

ووقع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الهدف الرابع لفريق ليفربول في الدقيقة 80، من رأسية رائعة بعد كرة عرضية من أليكسندر أرنولد من الجبهة اليسرى للملعب.

فيما جاء الهدف الخامس عن طريق "فان دايك"، في الدقيقة 83، بعدما أرسل روبرتسون عرضية متقنة داخل منطقة جزاء واتفورد، ومن رأسية أكثر من رائعة من قلب دفاع ليفربول فيرجيل فان دايك، ليضع الكرة على يمين الحارس ببراعة معلنًا الخامس للريدز.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 69 يقف بهم في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطة عن وصيف الترتيب مانشيستر سيتي صاحب الـ 68 نقطة.

بينما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 40، يقف بهم في المركز الثامن ضمن سلم ترتيب البريميرليج.