فيديو| بالكعب "ماني" يعزز الهدف الثاني لـ"ليفربول" أمام واتفورد

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 10:22 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 20 دقيقة من الشوط الأول لمباراة ليفربول وواتفورد، المقامة على ملعب "إنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من البريميرليج، وتشير النتيجة حتى الآن إلى تفوق ليفربول بهدفين دون رد.

شهدت أول دقائق من عمر المباراة محاولات سريعة من لاعبي ليفربول لفرض السيطرة على اللقاء بالضغط في منتصف الملعب.

الدقيقة 2: شهدت ضغط من ميلنر قائد الريدز على حارس واتفورد بعدما خطف الكرة من أمام الحارس وكادت أن تدخل في الشباك لكن الحظ ساند واتفورد.

الدقيقة 2: حاول "يانمات" لاعب واتفورد لاختراق الجبهة اليسرى للريدز، لكنه فشل في السيطرة على الكرة وسط ضغط من دفاع ليفربول لتتحول الكرة إلى ضربة مرمى لأليسون بيكر.

الدقيقة 3: كرات متبادلة بين فينالدوم وصلاح وميلنر على حدود منطقة الـ 18 لكن التكتل الدفاعي لفريق واتفورد أبعد الكرة عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 4: وصلت الكرة إلى ماني المنطلق نحو مرمى واتفورد لكن الحارس قفز ليلتقط الكرة قبل أن يستلمها ماني.

الدقيقة 5: تمريرات متبادلة بين أقدام لاعبي ليفربول في منتصف الملعب في محاولة لبناء هجمة.

الدقيقة 5: تراجع نسبي من فريق واتفورد إلى منتصف الملعب في محاولة لامتصاص حماس لاعبي ليفربول.

الدقيقة 7: جيرارد دولفيو يرتكب خطأ مع فابينيو والحكم يحتسب ركلة حرة مباشرة.

الدقيقة 8: خطأ لصالح فابينيو بعد تدخل بينه وبين لاعب واتفورد على الجبهة اليمنى، نفذها "ميلنر" ليرسل كرة عرضية طولية على القائم الثاني لكن الدفاع يبعدها ببراعة.

الدقيقة10: ماني يحرز الهدف الأول في شباك واتفورد ليمنح ليفربول الأفضلية.

وجاء هدف "ماني" من هجمة منظمة لليفربول على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى، أرسل "أرنولد" عرضية متقنة إلى داخل المنطقة ليستقبلها ماني برأسية أكثر من رائعة لتسكن شباك "فوستر" حارس واتفورد.

الدقيقة 12: وصلت الكرة إلى محمد صلاح الذي أرسل بينية متقنة إلى "أرنولد" المتواجد داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى، ومن جانبه أرسل عرضية تجاه "ماني" لكن الحارس يلتقط الكرة ببراعة قبل أن تصل لماني المتواجد أمام القائم الثاني.

الدقيقة 13: جيرارد دولوفيو ينطلق بالكرة من الناحية اليمنى تجاه مرمى ليفربول لكن دفاع الريدز يتكتل حوله ويبعد الكرة لتتحول لضربة مرمى ينفذها أليسون بيكر.

الدقيقة 14: صلاح ينطلق بالكرة بسرعة كبيرة تجاه مرمى واتفورد، ليرسل عرضية إلى أرنولد الذي أرسلها ناحية شباك واتفورد لكن خارج الملعب.

الدقيقة 19: "ماني" يحرز هدف ثاني لليفربول من "لوب" أكثر من رائع بعدما وضع الكرة بكعب قدمه في شباك فوستر.