عامر حسين: لا نرضى بالتشكيك في "الجبلاية".. وأنظروا إلي الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 06:22 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد رئيس لجنة المسابقات داخل اتحاد الكرة المصري، عامر حسين، على المشككين في نية الجبلاية بتأجيل مباريات بطولة كأس مصر المفترض إقامتها يومي الأربعاء والخميس، لمجاملة بعض الأندية على حساب الأخرى.

وأكد عامر حسين، خلال تصريحات لأثير "الشباب والرياضة" منذ لحظات، بأن الموسم الجاري هو موسم استثنائي ولديه ازدحام كثيف للمباريات في المسابقات المحلية حتى نهاية مارس المقبل، لذا تقرر تأجيل كافة مباريات كأس مصر حتى أبريل القادم.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات، أن اتحاد الكرة لا يعلم موقف الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية حتى الآن، سواء الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي، فحتى الآن لم يتحدد شكل المجموعات المتواجدين فيها والجميع ينتظر.

وأضاف أيضًا، أن في الدوري الإنجليزي تم تقديم مباراة لفريق مانشيستر سيتي في مسابقة الدوري لتقام قبل موعد الجولة بـ 14 يومًا نظرًا لتزامن مباريات الجولة الـ 27 مع موعد نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والذي كان محددًا له يوم 23 فبراير الماضي.

واستكمل: " حاولت أجرب هذا الاختراع في الدوري المصري، وقمت بتقديم بعض المباريات لمدة يومين أو ثلاثة وفوجئت بمهاجمة بعض الأندية بقوة! ".

وأختتم: " اضطررت لعقد جلسات  مع المسؤولين في نادي الهلال السعودي نظرًا لتواجدهم في الأسكندرية الأيام الماضية لخوض مباراة الاتحاد في البطولة العربية، ووجدت أنهم يشتكون من المعاناة بالإرهاق بسبب كثرة المباريات ما يعني أن ضغط المباريات في كل مكان بالعالم ".