تعرف على مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 10:36 ص
كتب: إبراهيم سعد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء أربعة لقاءات بالدوري الإنجليزي لافتتاح الجولة 28، حيث المسابقة الأكثر اشتعالا بين مناطق المقدمة والوسط إضافة مع لعبة الكراسي الموسيقية بمؤخرة الترتيب، والتي تعيش صراعات بين فرق هيديرسفيلد تاون وفولهام ساوثهامبتون كاريدف سيتي.

تفتح الجولة مع ثلاثة لقاءات بتوقيت واحد العاشرة إلا ربع مساء تتابعونها عبر قنوات بي ان سبورتس، المباراة الأولى وتجمع بين ليستر سيتي صاحب المرتبة الثانية عشر برصيد32 نقطة أمام ضيفه برايتون المتواجد بالمركز السادس عشر 27 نقطة، ويتواجه الطرفين بملعب "ووكرز".

أما عن المباراة الثانية وهي، يستقبل كارديف سيتي صاحب المرتبة السابعةعشر 25 نقطة نظيره إيفرتون محتل المركز الحادي عشر 33 نقطة، يقام اللقاء بملعب كارديف سيتي، فيما تكون المباراة الثالثة بين فريقي هيديرسفيلد تاون متذيل الترتيب برصيد 11 نقطة أمام وولفرهامبتون الثامن بـ40 نقطة، على ملعب جالقارم.

ختاما مع مباراة السهرة والمتعة بتمام العاشرة مساء، بين نيوكاسل يونايتد بقيادة "رفاييل بنتيز" صاحب المرتبة الخامسة 28 نقطة مقابل نظيره بيرنلي الرابع عشر برصيد 30 نقطة، وتكون المواجهة عبر ملعب "سانت جيمس بارك"، لينطلق صراع المقدمة والوسط غدا الأربعاء مع مان سيتي وليفربول وغيرهم من الفرق المنافسة على اللقب والمراكز المؤهلة للبطولات الأوربية.