5 خسائر لـ "الأهلى" بالانسحاب من مواجهة بيراميدز.. ومكسب مدوي

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 12:08 ص
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تمسك مجلس ادارة الاهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، بعدم خوض مباراة دور ال 16 أمام بيراميدز ، والمقرر لها الخميس المقبل ، على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، اعتراضا على اصرار الاتحاد المصري لكرة القدم ، على تبديل مباراة الدورى بين الفريقين ، بمواجهة الكاس من شأنه أن يجعل المارد الأحمر يتعرض للعديد من الخسائر .

"وان ثرى " تستعرض أبرز خسائر الاهلى من عدم خوض مباراة الخميس المقبل .

خسارة لقب

عدم مشاركة الاهلى فى مواجهة بيراميدز ، يجعل المارد الاحمر يفرط فى المنافسة على لقب بطولة كاس مصر ، حيث من المنتظر أن يصعد بيراميدز الى دور ال 8 لمواجهة حرس الحدود ويودع الاهلى البطولة من دور ال 16 .

عقوبات

من المنتظر أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم ، من توقيع عقوبات على النادى الاهلى ، وتطبيق لائحة الانسحاب ، حيث سيتم حرمان المارد الاحمر من المشاركة فى بطولة الموسم المقبل ، بخلاف العقوبات المالية الضخمة .

خسائر مالية

سوف تكون هناك خسائر مالية بالنسبه للاهلى ، والمتمثلة فى خصومات من الشركة الراعية للنادي ، بخلاف اهدار مكافآت التتويج بلقب كاس مصر فى حالة حصد اللقب

الثار من بيراميدز

ابتعاد المارد الاحمر عن مواجهة الخميس ، يمنعه من تحقية الثار وتعويض خسارة مباراة الدور الاول للدورى بنتيجة 2 -1 ، حيث ستكون تلك الخسارة الثانية للمارد الاحمر من فريق بيراميدز .

التوتر مع الجبلاية

رفض الاهلى خوض مباراة بيراميدز ، من شأنه أن يساهم فى زيادة التوتر مع مسئولى الاتحاد المصري لكرة القدم ، خاصة وان ادارة الاهلى ترى أن الجبلاية استجابت لضغوط نادى على حسابهم

وفى الوقت الذى سوف يتعرض فيه الاهلى للعديد من الخسائر بقرار الانسحاب ، سيكون هناك مكسب قوى لمجلس الاهلى ، وهذا المكسب متمثل فى الدعم والمساندة القوية من جانب جماهير المارد الاحمر ، والتى وقفت بمنتهى القوة خلف مجلس ادارة الاهلى فى تلك الازمة القوية .