امير مرتضي يعلق علي واقعة بصق كهربا

الإثنين 25/فبراير/2019 - 04:38 ص
كتب: محمد حسن
أمير مرتضي
أمير مرتضي
أدلى أمير مرتضى منصور بتصريحات تلفزيونية لقناة المحور معلقا فيها على بصق محمود كهربا على جماهير الزمالك وذلك اثناء مواجهة الأبيض مع بترو أتليتيكو.

وقال: "الواقعة اللي حصلت مش عايزين نكبرها ولا نصغرها" والطبيعي أن أي لاعب كبير يتعرض لضغوط فكهربا بالرغم من صغر سنه ولكنه احتك كثيرا بظروف مختلفة.

وأضاف: على اللاعب ان يسيطر على نفسه وتحدثنا معهم جميعا بهذا الشأن في الغرف المغلقة لضبط النفس وعلينا ان نراعي أن هناك سوء توفيق للاعبين لذلك يخرجوا عن شعورهم ولكن لا يشفع للاعبين سوء النتائج.

وواصل عن مباراة الكأس القادمة في مواجهة المقاصة: نستعد لهذه المباراة وإدارة الزمالك تدعم الاستقرار الفني الذي نمر به ونشكرهم على ذلك وهناك تعنت في تأجيل المباراة فقد كان بناء على طلب المقاصة بالأمس تليفونيا ووافقنا.

واختتم: كانت رغبة المقاصة واتحاد الكرة ربط الأمر بمباراة الأهلي وبيراميدز بالرغم انه لا توجد علاقة وكان على اتحاد الكرة الاستجابة لطلب المقاصة وموافقة الزمالك بالتأجيل فورا فلا تهم رؤية الاتحاد للأمر لان طرفي المباراة اتفقا ونحن في أتم الاستعداد لنلعب كل يوم مباراة ليس فقط كل ثلاثة أيام ومستعدين للقاء القادم.