تقرير| سكاي سبورتس توجه صفعة لـ"صلاح" بعد التعادل أمام اليونايتد

الأحد 24/فبراير/2019 - 08:14 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

رصدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، ردود الفعل الساخرة من أداء الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بعد ظهوره بأداء سئ أمام مانشيستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" بالجولة الـ 27 من البريميرليج.

وشنت الجماهير الإنجليزية هجوم عنيف على "صلاح" بسبب أدائه في مباراة الفريقين اليوم الأحد، ما استدعى خروجه مستبدلًا في الدقيقة 79 ليشارك بدلًا منه البلجيكي ديفوك أوريجي.

وجاءت غالبية ردود الفعل على مستوى محمد صلاح كالصفعة للدولي المصري، خاصة بعد تراجع مستواه في المباراة الثالثة على التوالي مع الريدز هذا الموسم.

وأكدت سكاي سبورتس، خلال تقريرها عن ردود فعل الجماهير على "صلاح"، بأن الغالبية أكدوا أن اللاعب المصري سجل غياب في التشكيل الأساسي هذا الموسم بعد تراجع مستواه بشكل كبير عن الموسم الماضي.

وأوضحت الشبكة العالمية، أن جماهير الريدز وجهت إتهام لـ"كلوب" بالاعتماد على "صلاح" كمهاجم أمام الفرق الكبيرة ما يعود بالسلب على الريدز، وطالبت الجماهير بإعادة صلاح لمركزه السابق كـ"جناح" نظرًا لأنه أكثر خطورة في هذا المركز.

وكان أكثر التعليقات سخرية من أداء "صلاح" اليوم الأحد، من أحد المشجعين للريدز والذي قال: " لوك شاو وضع صلاح في جيبه ".

وعلى الجانب الآخر، غردت شبكة ODDSbible البريطانية، ساخرة من أداء صلاح عبر حسابها عبر "تويتر" فقالت: " لوك شاو عندما يفرغ جيبه سيجد المفاتيح والهاتف ومحفظته الشخصية ومو صلاح".

تقرير| سكاي سبورتس توجه صفعة لـ"صلاح" بعد التعادل أمام اليونايتد

تقرير| سكاي سبورتس توجه صفعة لـ"صلاح" بعد التعادل أمام اليونايتد