4 أسباب وراء انقلاب جماهير الزمالك على "أمير مرتضي"

السبت 23/فبراير/2019 - 02:01 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم الاشادة الكبيرة التى حصل عليها أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على قطاع الكرة بنادى الزمالك ، خلال الشهور الماضية فى ظل حالة الانضباط والالتزام داخل فريق الكرة ، وتصدر المسابقة المحلية والاقتراب من درع الدورى ، والتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية .

الأسابيع الأخيرة شهدت توجيه العديد من الانتقادات والهجوم ، على المشرف العام بنادى الزمالك ، من قبل الجماهير البيضاء .

"وان ثرى" تستعرض ابرز الأسباب التى جعلت أمير مرتضي ، يتعرض لتلك الانتقادات الجماهيرية :

تراجع النتائج

شهدت اللقاءات الاخيرة للفارس الأبيض ، تراجع النتائج على الصعيد الافريقي ، حيث كانت البداية غير موافقة فى الكونفدرالية ، بالخسارة من جانب جورماهيا الكينى ، والتعادل مع نصر حسين داي ، ليتذيل الفريق قاع المجموعة ، برصيد نقطة وحيدة ، بخلاف التعادل المحلى الاخير امام طلائع الجيش ، وهو ما جعل الجماهير تشعر بالقلق والتوتر .

حالة انفلات

شهد فريق الزمالك فى الفترة الاخيرة ، حدوث حالة من الانفلات بين اللاعبين ، حيث ظهرت الخناقات والاحتكاكات بين لاعبي الابيض داخل المستطيل الاخضر ، فى صورة تدل على غياب السيطرة من جانب المشرف العام على قطاع الكرة ، على لاعبي الفريق .

صفقات يناير

فشل أمير مرتضى منصور ، استغلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ، فى ابرام صفقات من العيار الثقيل للزمالك ، والاكتفاء بصفقتى المغربي خالد بوطيب ، احمد سيد "زيزو" ، فى الوقت الذى نجح فيه الاهلى انهاء صفقات من العيار الثقيل .

أزمة كهربا

لا يزال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، يعانى من أزمة المماطلة فى تعديل القيمة المالية لعقده ، رغم كثرة الوعود التى حصل عليها ، وهو الامر الذى يتحمله أمير مرتضى ، المشرف العام على قطاع الكرة ، خاصة وانه المسئول عن هذا الملف ، لكن توتر علاقاته مع كهربا ، السبب فى عدم انهائه هذا الملف .