الغندور: أشكر آل شيخ والخطيب سافر السعودية من أجل تلقي الدعم..والاعلام مجبر علي دعم الأهلي

السبت 23/فبراير/2019 - 05:16 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه خالد الغندور نجم الزمالك السابق، الشكر لتركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق، على الفترة التي قضاها في مصر، مشددا على أنه خلق حالة قوية ومنافسة شرسة في الدوري المصري وهذا لم يعجب البعض، الأمر الذي أدى إلى ضغوط كثيرة لرحيله.

وأكد الغندور خلال تصريحاته في برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور، أن الإعلام مجبر على دعم الأهلي، وكأن الدولة تريد تدعيم نادي واحد فقط في مصر.

وقال الغندور: "بشكره جدا على الفترة اللي فاتت، هو شخص يحب مصر ويعشقها، وخلق حالة خاصة في الدوري المصري، والدليل مباراة الزمالك وبيراميدز الأفضل في المسابقة، وكأنها مباراة أوروبية".
أضاف: "الخطيب أول من تلقى الدعم من تركي آل الشيخ خلال الانتخابات، ورئيس الأهلي سافر السعودية مخصوص، من أجل تلقي الدعم من تركي آل الشيخ، أول واحد تم دعمه من تركي آل الشيخ هو محمود الخطيب".

تابع: "بغض النظر عن تدعيم تركي آل الشيخ للخطيب في الانتخابات، تدعيمه ظهر في النادي الأهلي جليا، وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وكذلك صلاح محسن أكبر دليل، بالإضافة إلى الأموال التي مُنحت للمجلس تدعيما للنادي".

استطرد: "المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، قالها نصا، الناس بتبقى مبسوطة والأمن بيبقى مستقر لما الأهلي بياخد الدوري، هذا خطأ من المسؤولين، 90% من الأخبار سلبية عن الزمالك، وده بسبب عدم حياد الإعلام".

وتابع: "النادي الأهلي جاب 8 صفقات ب300 مليون جنيه، لما كان الزمالك بيصرف، وبيجيب، الإعلام كان بيقول مرتضى منصور خرب النادي، لدرجة إن الإعلام صور للناس إن ال8 صفقات مرعبين، ورغم كدة الأهلي مقدمش مباراة قوية لحد دلوقتي وفي كل اختبار الأهلي مينجحش فيه سوى بمساعدات معينة".

اختتم: "الأهلي اتغلب من الترجي 3 ومن الاتحاد 4 وخسر افريقيا مرتين ورا بعض، لو كان الزمالك حصل فيه كدة مجلس الإدارة كان اتشرح".