حوار| "صلاح" يتحدث عن مواجهة "اليونايتد".. وصراعه الشخصي مع "هاري كين"

الجمعة 22/فبراير/2019 - 06:01 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أجرى الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، حوار صحفي مع شبكة "سكاي سبورتس"، اليوم الجمعة، للحديث عن مواجهة مانشيستر يونايتد المرتقبة في البريميرليج، والمحدد إقامتها بعد غدِ الأحد، لتحديد مصير قمة الدوري الإنجليزي.

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على نظيره مانشيستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غدِ الأحد.

وأكد "صلاح" خلال حواره الصحفي مع "سكاي سبورتس"، أن هذا الموسم من الدوري الإنجليزي هو أصعب موسم بالنسبة له، مؤكدًا بأن هناك سوء تفاهم كبير في طريقة حكم الجماهير وأنه لا يحب هذه الطريقة لكنه لا يهتم بالانتقادات والحديث المثار حوله منذ بداية الموسم.

وتابع "صلاح"، بإن فريق ليفربول في صدارة البريميرليج الآن، وهو يحاول مساعدة فريقه في الفوز بالمباريات المقبلة بكل ما يملكه من مجهود، متابعًا: بأنه مازال أيضًا يقف في قمة ترتيب الهدافين في البريميرليج.

وأضاف "صلاح"، أنه لعب مع ليفربول في العديد من المراكز مؤخرًا، لكن أكثر مركز يفضل اللعب فيه هو مركز الجناح، مؤكدًا أنه يفضل أن يطلق على نفسه بأنه جناح ولا يحب أن يطلق على نفسه المهاجم الوهمي، خاصة وأن طريقة لعبه لا تعتمد على الاحتفاظ بالكرة.

وأوضح "صلاح"، أن الفرق بينه وبين "هاري كين"، غريمه اللدود، هو أن اللاعب الإنجليزي مهاجم صريح وله أسلوب مختلف تمامًا، مؤكدًا بأنه عندما يتم وضعه في تشكيل ليفربول كمهاجم رقم 9 يفضل الهروب للمركز 10 من أجل الحصول الكرة والمراوغة لذا يفضل أن يطلق على نفسه بأنه جناح وليس مهاجم.

وعن مواجهة مانشيستر يونايتد المرتقبة، أكد "صلاح" بأن هذا الأسبوع سيكون مهم للغاية لحسم مصير قمة الترتيب في البريميرليج، مشيرًا إلى أنه إذا فاز ليفربول في 3 مباريات سنؤكد صدارة جدول الترتيب وهذا الشئ سيكون مهم للغاية للريدز ولجماهيرنا.

وأوضح "صلاح" أنه أمر معقد للغاية أن يكون لديك 3 مباريات في أسبوع واحد، حيث يحتاج الليفر الفوز في جميع المباريات خاصة وأن لديه منافس صعب مثل السيتي.