نصر حسين داي: نسعى للفوز على جورماهيا

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 09:13 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخشى الجهاز الفني لنادي نصر حسين داي الجزائري، تأثير الإرهاق على مسيرة الفريق في دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( كأس الكونفيدرالية).

وغادرت بعثة الفريق بوفد ضم 33 شخصا بينهم 19 لاعبا اليوم الأربعاء، إلى مدينة اسطنبول التركية، ومنها سوف تستقل طائرة أخرى باتجاه العاصمة الكينية نيروبي التي ستصلها فجر الخميس، استعدادا لملاقاة جورماهيا الكيني الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بالمسابقة القارية.

ويتصدر نصر حسين داي جدول الترتيب بأربع نقاط، متقدما بنقطة واحدة كل من بيترو أتلتيكو الأنجولي وجورماهيا، وثلاث نقاط عن الزمالك المصري القابع في ذيل الترتيب.

وقال محمد لاسات،المدرب المساعد للفريق الجزائري،في تصريحات صحفية، إن فريقه يتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية أمام جورماهيا، رغم اقتناعه بصعوبة المهمة خاصة وأن المنافس يستهدف بدوره تحقيق الانتصار والصعود لصدارة المجموعة.

أبدى لاسات تخوفه من تأثر اللاعبين بدنيا وبصعوبة التنفس جراء عامل الارتفاع عن سطح الأرض الذي تشتهر به مدينة نيروبي. كما حذر من خطر حقيقي يتهدد اللاعبين بسبب لعبهم لعدد كبير من المباريات في وقت قصير جدا.

وأضاف "نخشى على صحة اللاعبين، ربما نصل إلى منتصف الشهر القادم بلاعبين منهكين بدنيا ونفسيا، لذا اتمنى من رابطة الدوري الجزائري أن تساعد الفريق وتخفف عليه الجدول المزدحم للمباريات".

ويغيب عن تشكيلة الفريق الجزائري في مباراته أمام جورماهيا الحارس خير الدين بوصوف، الموقوف من قبل إدارة النادي لحين مثوله أمام المجلس التأديبي، بسبب رفضه المشاركة كبديل في المباراة التي تعادل فيها الفريق أمام مضيفه الزمالك 1 – 1، في الجولة الماضية.

كما يغيب لاعب الوسط ماليك رايح، المريض، والمهاجم الكاميروني، نتثانكو لاندري، الذي لا يدخل في حسابات الجهاز الفني رغم انتدابه في فترة الانتقالات الشتوية.