طارق السعيد: طريق الاهلي مفروش بالورود بعد تعادل الزمالك

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 09:05 م
كتب: وسام محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد طارق السعيد نجم الزمالك السابق، إن فرصة الأهلي أصبح مفروشا بالورود بعد تعادل الزمالك أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز على ستاد الجيش بالسويس.


و قال نجم الزمالك السابق، في تصريحات لبرنامج شوت مع حتحوت "الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت" على راديو مصر 88.7: الأهلي أصبح لديه دافع قوي في الفوز اليوم إمام الداخلية.

وأوضح أن الزمالك أضاع نقطتين مهمتين في مشوار الدوري، مشيرًا إلى أن تغيرات الزمالك اليوم غير مؤثرة ولم تسفر عن أى نتيجة".

وأشار إلى أن وسط ملعب الزمالك أقوى من الطلائع، وأن البيت الأبيض بدأ بهجوم قوي وتقدم بهدفين لكن تغير خالد بوطيب غير صحيح لانه مهاجم يمتلك قدرات فنية ورائعة ويجيد اللعب تحت ضغط مبديا استغرابه الشديد من عدم الدفع بإيمن حفنى".

وأضاف أن الأهلي يستطيع انتهاز الفرص ولا يضعيها بسهولة ولابد من فوز الشياطين الحمر بكل اللقاءات المقبلة، مشددا على أن غياب محمود علاء مدافع الفريق أثر بشكل كبير في مباراة اليوم.

وأضاف أنه بعد تجربة بيراميدز تلقى بعد العروض المميزة من بعض الأندية ولكنه لم يتخذ قرار نهائى حتى الأن.


وبهذه النتيجة يصل رصيد الزمالك إلى 52 نقطه ليستمر في صدارة ترتيب الدوري المصري بينما يصل رصيد طلائع الجيش إلى 26 نقطه في المركز العاشر.