حمادة صدقي يكشف سر فوز "الجونة" على بيراميدز

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 08:39 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف المدير الفني لفريق الجونة، حمادة صدقي، عن سر فوز فريقه على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري المصري.

وأبدي حمادة صدقي سعادته الكبيرة بالفوز على بيراميدز اليوم، مؤكدًا بأن لاعبي الجونة قدموا مباراة كبيرة للغاية، وكانوا موفقين في تنفيذ السيناريو الذي وضعه للمباراة.

وقال صدقي، في تصريحات لبرنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الإعلامي "هاني حتحوت" علي راديو مصر88.7:" بيراميدز يتميز بكثرة اللاعبين الذين يجيدون صناعة اللعب، وقادرون على صناعة الفارق لهذا كانت التعليمات بغلق وسط الملعب والضغط عليهم مبكرا من أجل إجبارهم على اللجوء للكرات الطويلة، وكان لاعبو الجونة موفقين في التنفيذ.

وشدد المدير الفني للجونة على أن هذا الفوز سيفيد الفريق كثيرا في صراعه للبقاء في الدوري وتحسين مركزه، في ظل الصراع الشرس هذا الموسم في مناطق الهبوط.

وأوضح :" اللاعبين  المعارين من الأهلي يمثلون نادي الجونة  في الوقت الحالي وانتمائهم للفريق وعندهم حافز كبير إزاي نكون موجودين في مركز متميز بجدول الدوري .

عن مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري واحتمالية غياب لاعبي الأهلي المعارين للجونة، أوضح  صدقي، إنه سيتحدث مع إدارة ناديه لمعرفة موقف هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون أهمية كبيرة بالفريق ولو تم الاستقرار على عدم مشاركتهم ستكون لدينا بدائل جيدة في هذه المباراة.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الجونة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده عند النقطة 26 في المركز التاسع فيما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 45 في المركز الثاني.