مكاسب الأهلى من سقوط بيراميدز أمام الجونة

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 08:18 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء سقوط نادى بيراميدز أمام فريق الجونة ، بهدفين لهدف ، ضمن الجولة ال 23 لمسابقة بطولة الدورى العام ، والتى انتهت منذ قليل ، لتعود بالايجاب على فريق الأهلي .

خسارة بيراميدز من الجونة ، جعلت الفريق يتوقف رصيده عند النقطة ال 45 ، ولا يتبقى للفريق أي مواجهات مؤجلة، بعدما خاض 23 مباراة حتى الآن، خلال مشواره بالمسابقة، ليفشل في تضييق الفارق مؤقتا خلف الصدارة.

الأهلي بإمكانه التساوي مع بيراميدز في نفس عدد النقاط، حال فوزه على الداخلية، في لقاء الأربعاء، لحساب الجولة الـ23، حيث يمتلك في جعبة 42 نقطة، من 19 مباراة، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز، في الوقت الذي يتبقى للأحمر 3 مباريات أخرى مؤجلة، أمام الإسماعيلي والمصري والزمالك.

شهدت مباراة بيراميدز والجونة ، ظهور لاعبي الاهلى المعارين لفريق الجونة امثال أحمد حمدى وأكرم توفيق ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان ، بشكل أكثر من مميز وكان لهم دور كبيرا فى تحقيق فريقهم الفوز على بيراميدز ، الذى يضم عدد كبير من النجوم الكبار.

ستلعب مواجهتي بيراميدز أمام كل من الأهلي والزمالك بالدور الثاني للدوري، بالإضافة إلى مباراتي القمة بين القطبين، دور بارز في تحديد هوية بطل المسابقة المصرية هذا الموسم، في ظل تفاوت المستوى بين ثالوث المقدمة وباقي فرق المسابقة.

فرحة الجماهير الاهلاوية ، فى تركى آل الشيخ ، مالك نادى بيراميدز ، والذى يدخل فى مشاحنات ومشادات ، من خلال التويتات والتغريدات له على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك او تويتر .