نكشف أسباب تراجع أداء حسين الشحات مع الأهلى

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 12:00 ص
كتب: عمر محمد
حسين الشحات
حسين الشحات
لا تزال جماهير القلعة الحمراء ، ومجلس ادارة النادى ، فى انتظار الكثير من النجم حسين الشحات ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ، والمنضم للفريق خلال الانتقالات الشتوية الاخيرة ، من صفوف نادى العين الاماراتى ، فى صفقة أثارت الوسط الرياضى ، خاصة وانها كبدت خزينة الاحمر ما يقرب من 90 مليون جنية .

ونرصد أبرز الاسباب التى جعلت نجم الاهلى ، لم يقدم مستواه وادائه المميز بفانلة القلعة الحمراء حتى الان ، رغم الامال والطموحات العريضة التى كانت على اللاعب .

الثقة

لا يزال حسين الشحات ، حتى تلك اللحظة يفتقد الثقة ، وهو ما يظهر من خلال اهداره العديد من الفرصة السهلة أمام مرمى المنافسين ، ليسجل هدف وحيد فى مرمى المقاصة ، ويهدر الكثير من الفرصة السهلة ، رغم صناعته لاكثر من هدف لزملائه .

الهجوم

منذ توقيع حسين الشحات للنادى الأهلي ، وهو يتعرض لسيلا من الهجوم والانتقادات العنيفة ، وصلت للتشكيك فى قدراته وامكانياته ، وانه لاعب غير مجدى للقلعة الحمراء ، وهو ما جعل اللاعب متاثرا بالهجوم فى ظل رغبته تقديم أفضل ما لديه للرد على المنتقدين والمشككين .

الضغوط النفسية

يتعرض حسين الشحات ، لاعب وسط الاهلى الجديد ، لسلسلة من الضغوط النفسية ، فى ظل الضجة الاعلامية التى اثيرت فى الوسط الرياضي وغيره ، بعد انتقاله لصفوف الاهلى بمقابل مادى وصل الى 100 مليون جنية ، ليصبح أغلى لاعب مصرى فى تاريخ الدورى العام .

الضغوط النفسية التى يتعرض لها حسين الشحات ، كان لها تاثيرا سلبيا ، على مستواه وعدم تركيزه مع المارد الاحمر ، وهو ما جعله لم يقدم المستوى الفنى المطلوب حتى الأن .

الانسجام مع زملائه

لا يزال حسين الشحات ، لاعب وسط الاهلي ، يعانى من حالة عدم التجانس والانسجام مع زملائه بالفريق ، خاصة وانه بعد انضمامه من العين شارك فى مباريات المارد الأحمر ، فى بطولة دورى ابطال افريقيا ، وهو ما كان له مردود سلبي على عدم ظهوره بالشكل السوبر حتى الان

وجاء انضمام الشحات لتدريبات الاهلى ، بعد فترة من الراحة السلبيه ، بعد نهاية مشواره مع العين الاماراتى ، ليكون له تاثيرا على عدم ظهوره الجيد مع الاهلى حتى الان .