محمد عواد ممنوع من الإنضمام لصفوف الأهلي

الإثنين 18/فبراير/2019 - 07:08 م
كتب: عمر محمد
محمد عواد
محمد عواد
فى الوقت الذى يتردد فيه بقوه أسم محمد عواد ، حارس الاسماعيلي ، المعار لصفوف الوحدة السعودى ، من الانضمام لصفوف النادى الاهلى ، لتدعيم مركز حراسة المرمي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، الا أن انهاء الصفقة يعد بمثابة أمر شبه صعب أو مستحيل .

وهناك العديد من الاسباب التى تجعل ارتداء محمد عواد الفانلة الحمراء ، فى الانتقالات الصيفية المقبلة ، ونرصدها من خلال التقرير التالي :

العروض الخليجية :

يمتلك محمد عواد ، العديد من العروض الخليجية بالدورى السعودى ، فى ظل ظهوره بشكل مميز مع ناديه خلال الموسم ، وهو ما جعل العديد من السعودية ترغب فى التعاقد مع الحارس خلال الموسم المقبل ، وشرائه بشكل نهائي من نادى الاسماعيلى .

المقابل المادى

تفكير ادارة الاهلى ، فى الحصول على خدمات محمد عواد ، من شانه ان يجعلهم يدفعون مقابل مادى ضخم ، خاصة وان ادارة الاسماعيلى سوف تستغل تواجد عروضا خارجية للحارس من أجل تحقيق أقصي استفادة ماديه من بيعه .

الشناوى

وجود محمد الشناوى ، فى حراسة مرمى الاهلى ، من شأنه أن يجعل محمد عواد يفكر كثيرا فى الموافقة ، على ارتداء الفانلة الحمراء ، حتى لا يجد نفسه اسيرا لدكة البدلاء ، او يشارك بشكل متقطع وهو ما يرفضه محمد عواد ، فى ظل رغبته أن يكون الحارس الاول فى اى فريق ينضم له .

الزمالك

يتواجد محمد عواد ، ضمن الاسماء المطروحة لتدعيم حراسة مرمى الزمالك ، وفى حالة عودته لمصر بعد انتهاء اعارته لنادى الوحدة السعودى ، سيدخل الزمالك فى مفاوضات مع الاسماعيلى لقطع الطريق على الاهلي .