مهاجم بايرن ميونخ عن "كلوب":"مدرب عظيم وأشكره دومًا"

الإثنين 18/فبراير/2019 - 06:51 م
كتب: محمد خميس
يورجان كلوب وليفاندوفيسكي
يورجان كلوب وليفاندوفيسكي
أكد روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه تجمع علاقة جيدة بمدربه السابق يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول الإنجليزي، والذي كان يتولى تدريب الدولي البولندي رفقة فريق بروسيا دورتموند الألماني، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الريدز والبافاريين بدوري الأبطال.

وقال "ليفاندوفيسكي" في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي:" إن كلوب كان له تأثيرًا كبيرًا في مسيرتي الكروية، ويجب أن أشكره، بسبب ما فعلناه معًا في دورتموند.. لقد نشأنا معًا، وقادني إلى ما أنا عليه اليوم، إنه مدرب رائع وشخص عظيم، تعلمت منه الكثير في الحياة".

وأشار:"كلوب أدخل غريزة المهاجم في عقلي، وسمح لي باتخاذ الخطوة التالية، لم أكن أعلم انه لايزال لدي الكثير من الإمكانيات، وهذا يعني أنه رأى شيئًا في داخلي لم أكن أراه" مؤكدًا:"دائمًا يُحفز الجميع قبل أي مباراة، ويذهب لكل لاعب ويتحدث معه ويحمسه بطريقته الخاصة، ولا يتركنا في غرفة خلع الملابس إلا ونحن متحمسون للمباراة".

يذكر، أن فريق ليفربول سيواجه نظيره بايرن ميونخ، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.