كلوب يكشف عن المدافعين في تشكيلة ليفربول أمام بايرن ميونخ

الإثنين 18/فبراير/2019 - 05:49 م
كتب: محمد خميس
كلوب
كلوب
كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن خطته لتعويض الغيابات التي ضربت قلب الدفاع بفريقه أمام بايرن ميونخ في المباراة التي تقام غدًا، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال "كلوب" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"إنه يمكن مشاركة فابينيو في مركز قلب الدفاع أمام بايرن ميونخ، وهذا ليس بالأمر السهل ومن المنطقي ألا نترك الخط الخلفي يدافع بمفرده أمام فريق كبير بحجم البافاري"، مؤكدًا:"نحترم بايرن ميونيخ وما يمتلكه من قدرات وسرعة وخبرة، وهم يمتلكون كل مقومات النجاح".

وأشار إلى أنه لا يهتم بوجود مباراة الذهاب على ملعبه، قائلًا: "لقد لعبنا مباراة الذهاب ضد السيتي في الديار أيضا، عندما يواجه فريقان جيدان بعضهما البعض فإن الأمر لن يُحسم من مباراة واحدة، سنلعب مباراتين وسنكون مركزين فيهم بنسبة 100٪، نحن بحاجة إلى تحقيق أفضل أداء في الديار".

ويعاني فريق ليفربول الفترة الحالية من العديد من المشاكل على مستوى خط دفاعه، بعد إيقاف مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك عن مباراة الغد بسبب تلقيه بطاقة صفراء في مباراة الفريق الأخير ضد نابولي بدور المجموعات، وأيضًا إصابة الكرواتي ديان لوفرين وزميله الإنجليزي جو جوميز.

يذكر أن فريق ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي برفقة مانشستر سيتي برصيد 65 نقطة، فيما يحتل بايرن وصافة الدوري الألماني بفارق نقطتين خلف المتصدر بوروسيا دورتموند.