كواليس اجتماع "اتحاد الكرة".. الجبلاية يهرب من أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز

الإثنين 18/فبراير/2019 - 04:47 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

انتهى اجتماع اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، اليوم الاثنين، والذي انعقد داخل مقر الجبلاية بالجزيرة بشكل ودي بين كافة أعضاء المجلس، لمناقشة العديد من الملفات الهامة الخاصة بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وناقش اجتماع الجبلاية اليوم الاثنين، أخر تطورات استعدادات الملاعب لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية، بجانب الاستقرار على موعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية بعد خروج أنباء تفيد بتأجيلها.

أما عن أبرز قرارات اجتماع اتحاد الكرة اليوم: 

1- استبعاد ملعب ستاد "السلام" من الملاعب المقرر لها استضافة مباريات بطولة أمم أفريقيا، وضم ملعب ستاد "الدفاع الجوي" بدلًا منه للملاعب الـ 6 الأخرى.

2- إعلان موعد إقامة الجمعية العمومية غير العادية للجبلاية، على أن تقام في نفس موعدها بدون تأجيل وهو يوم 23 فبراير الجاري.

3- إقامة مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية "دوري ابطال أفريقيا" و"كأس الكونفدرالية" على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية فقط.

فيما أكد المتحدث الإعلامي بإسم الجبلاية، أحمد مجاهد، أن اجتماع اليوم الاثنين لم يتطرق إلى أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز، مؤكدًا أن الجبلاية وافق على التعديلات التي أجرتها لجنة المسابقات، ولن يتم الحديث في هذا الامر مجددًا.