تفاصيل إنقلاب كريستيان جروس على محمد إبراهيم

الأحد 17/فبراير/2019 - 05:49 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل السويسرى كريستيان جروس ، المدير الفنى لفريق الزمالك ، مسلسل استبعاد محمد ابراهيم ، لاعب وسط الفريق ، من حساباته الفنية ، بابعاده من قائمة ال 18 لمباراة انبى ، والتى ستنطلق بعد قليل ، ضمن مواجهات الجولة ال 22 ، لمسابقة الدورى المصري لكرة القدم .

ويغيب محمد ابراهيم ، عن المباراة الرابعة للتوالي ، للفارس الابيض ، حيث لم يتواجد أمام جورماهيا الكينى ونصر حسين داي بالكونفدرالية الافريقية ، والنجوم بمسابقة الدورى العام ، على الرغم من كون اللاعب ، يحظى بثقة السويسرى كريستيان جروس ، ومنحة الفرصة كاملة من بداية الموسم على حساب العديد من نجوم الفريق .

انقلاب السويسرى ، على اللاعب محمد ابراهيم ، وتراجعه عن الدفاع عنه ، كان بسبب اعلانه رغبته فى الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية ، والاتفاق مع مسئولى الاسماعيلى على الانضمام للفريق ، وذلك قبل ساعات قليلة من سفر الفريق لخوض مواجهة جورماهيا الكينى ، فى افتتاح مشوار الفريق بالكونفدرالية الافريقية ، وهو ما تسبب فى حدوث فجوة فى علاقة اللاعب بالمدير الفنى .

بخلاف أن كريستيان جروس ، تعرض لانتقادات حادة من قبل ادارة النادي ، بسبب تمسكه بالاعتماد على اللاعب محمد ابراهيم ، وعدم منح الفرصة لكلا من ايمن حفنى وأحمد مدبولى وحميد أحداد ، وهو الامر الذى جعل جروس يقرر استبعاد اللاعب من حساباته .