فيديو| الاتحاد يهدر فرص بالجملة في محاولة لإدراك التعادل أمام الهلال بعد 30 دقيقة

السبت 16/فبراير/2019 - 07:30 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا على الهلال السعودي، على ملعب "جامعة الملك سعود"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.


ويخوض الفريقين المباراة بتشكيل يضم :

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الهلال اليوم

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: محمود شعبان – محمود بازوكا – السيد سالم – محمود رزق.

خط الوسط: أحمد توفيق – نور السيد – أحمد نبيل مانجا.

خط الهجوم: عمار حمدي – خالد قمر – توني سليفا.

تشكيل الهلال السعودي أمام الاتحاد في البطولة العربية
حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك – ألبيرتو بوتيلا – محمد جحفلي – ياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد كنو - ناصر الدوسري – أندري كاريلو – محمد الشهلوب – كارلوس إدواردو.

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز.

أحداث الشوط الأول:

شهدت أول دقائق لعب تمريرات بين أقدام لاعبي الهلال السعودي لبدأ جملة منظمة للوصول إلى مرمى الاتحاد السكندري والهاني سليمان.

في الدقيقة 2، شهدت محاولة بناء هجمة من جانب الاتحاد السكندري، من على يمين الملعب لكن الكرة كانت أطول من اللاعب من أحمد توفيق لتخرج خارج الملعب تمامًا.

شهدت الدقيقة 3: تمريرة عكسية من أقصى الرواق الأيسر إلى الأيمن باتجاه ناصر الدوسري لكن فقد السيطرة عليها.

الدقيقة 4، شهدت ركلة ركنة للهلال السعودي لكن حارس زعيم الثغر يلتقط الكرة بسهولة.

الدقيقة 6، الإنذار الأول في المباراة من نصيب محمد رزق لاعب الاتحاد السكندري، بعد عركلة لاعب الهلال السعودي على يسار الملعب.

الدقيقة 7، تنفيذ الهلال لركلة حرة على يسار الملعب، لكن مرت عرضية أطول من اللازم لتصل لحارس الاتحاد بسهولة.

الدقيقة 8، استحواذ من لاعبي الهلال على الكرة وسط ضغط من لاعبي الاتحاد على حامل الكرة.

الدقيقة 9، دفاع الاتحاد يشتت العديد من الكرات القادمة من الخلف في بداية هجمات الهلال السعودي.



الدقيقة 11، شهدت تمريرة من الدوسري الذي أرسل الكرة من منتصف الملعب إلى الأمام بالقرب من منطقة جزاء الاتحاد، لكن لاعبي زعيم الثغر يبعدوا الكرة عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 12، وصلت الكرة إلى محمد رزق لاعب الاتحاد لكن استلم الكرة بصورة خاطئة ليحولها دفاع الهلال إلى منتصف ملعبه.

الدقيقة 13، الشلهوب يرسل كرة إلى جوميز على الناحية اليمنى للملعب لتصل بعرضية إلى منطقة الجزاء، ومن باك ورد داخل المنطقة وضع لاعب الهلال الكرة في شباك الاتحاد معلنًا الهدف الأول.

وصف الهدف: كارلوس إداواردو يسجل هدف أول رائع للهلال السعودي بركلة مزدوجة بعد استقباله عرضية داخل منطقة الجزاء مرسلة عن طريق محمد البريك من الجبهة اليسرى

الدقيقة 15، شهدت تنفيذ لاعب الاتحاد السكندري لركلة حرة مباشرة من على الناحية اليمنى للملعب، لتصل إلى منطقة الجزاء وتشكل خطورة كبيرة على مرمى الهلال، لكن الدفاع وضع قدمه في الكرة ليبعدها خارج الملعب تمامًا لتتحول إلى ركنية لزعيم الثغر.

الدقيقة 16، شهدت انفراد تام لنادي الاتحاد السكندري بمرمى المعلوف، لكن حارس الهلال خرج من مرماه ليمسك بالكرة قبل أن يسددها لاعب الاتحاد في مرماه ببراعة، ليحرم زعيم الثغر من إحراز هدف التعادل.

الدقيقة 19: ضربة حرة مباشرة للاتحاد السكندري نفذها نور السيد بتمريرة للسيد سالم في الجبهة اليسرى، لكن المعيوف حولها إلى ركنية.

الدقيقة 22: توني سيلفا يهدر كرة انفراد تام بمرمى الهلال السعودي ، بعد تمريرة بينية من اللاعب مانجا لكن الحارس يتصدى للكرة ببراعة.

الدقيقة 25، شهدت ركلة حرة مباشرة لفريق الهلال من منطقة خطرة على مرمى الاتحاد، لكن الكرة اصطدمت بلاعبي الاتحاد ليشتتها الدفاع إلى منتصف الملعب.

الدقيقة 28، ركلة ركنية للاتحاد من على الناحية اليسرى للملعب، لكن الدفاع شتتها لتتحول إلى السيد سالم، الذي أرسلها بقوة على مرمى الهلال لكن خرجت خارج الملعب أعلى المرمى بعدة سنتيمترات.