رباعي الزمالك يعلن ثورة التمرد على قرارات "جروس"

الجمعة 15/فبراير/2019 - 08:09 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى رباعي نادي الزمالك المستبعد من التشكيل الأساسي للفريق، غضبهم الشديد من قرارات السويسري كريستيان جروس، بشأن مواصلة الاعتماد على تشكيل واحد طوال مباريات الفريق الأبيض في مشواره بالدوري المصري الممتاز، ورفض منح البدلاء فرصة بالمشاركة في المباريات السهلة.

وكان "جروس"، قد عقد جلسة مع لاعبي الزمالك اليوم الجمعة، خلال مران الفريق الجماعي استعدادًا لمواجهة إنبي في الدولي المصري، بعد غدًا الأحد، وأكد المدرب خلال الجلسة لأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، برفضه التام لتوصيات رئيس النادي بإجراء تعديلات على التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.

وأكد جروس خلال الجلسة، على أنه سيستمر في الاعتماد على تشكيله الأساسي بدون وضع أية تغييرات عليه خلال مباريات الفريق المقبلة، مؤكدًا بأن اللاعبين الذي يعتمد عليهم يثق في قدراتهم بقوة بتحقيق الفوز في المباريات المتبقية في الدوري وكأس الكونفدرالية.

على الجانب الأخر، عبر رباعي الزمالك محمود عبد العزيز، وأحمد مدبولي، وأيمن حفني ومحمد حسن، عن غضبهم الشديد مما قاله جروس خلال الجلسة، بإعتبار أنه سيظل يعتمد على اللاعبين الموجودين بصورة دائمة في المباريات الماضية دون الاعتماد عليهم في أي مواجهات قادمة.