اليوم..3 مواجهات عنيفة بمسابقة الدوري أهمها بيراميدز وسموحه

الخميس 14/فبراير/2019 - 05:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد خوض لقاء وحيد في الجولة، إذ فاز الاتحاد السكندري على وادي دجلة بنتيجة 3-1 يوم الأحد الماضي.

ويستضيف اليوم فريق الداخلية نظيره الجونة على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، فيما يحل مصر للمقاصة ضيفا على المصري البورسعيدي على إستاد الجيش بالسويس، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة بين بيراميدز الوصيف وسموحة على إستاد الدفاع الجوي.

وتستمر مباريات الجولة الـ 12، خلال أيام الجمعة والسبت والأحد، إذ يلعب بتروجيت مع حرس الحدود باستاد المكس، والمقاولون العرب مع طلائع الجيش على إستاد المقاولون، وذلك غدا الجمعة.

وتقام مباراتين يوم السبت المقبل، حيث يستضيف الإسماعيلي، فريق النجوم على إستاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، فيما يلعب الأهلي مع الإنتاج الحربي على ملعب "بتروسبورت"، بينما تختتم الجولة يوم الأحد المقبل بمواجهة قوية بين الزمالك وإنبي على ملعب "بتروسبورت" أيضا.

وتشهد مباريات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري، عودة الحياة إلى بعض الملاعب التي ظهرت في الصورة مجددا بعد غلق الإستادات التي ستستضيف مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تحتضنها مصر يونيو المقبل، من أجل تطويرها وتحسين خدماتها، تمهيدا لاستقبال العرس الإفريقي.

ويلعب الإسماعيلي مع النجوم على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، بعد غلق إستاد الإسماعيلية، فيما تقام مباراة الإنتاج الحربي أمام الأهلي على ملعب بتروسبورت بدلا من إستاد السلام، كما يلعب المصري مع مصر للمقاصة على إستاد الجيش بالسويس، بعد غلق إستاد بورسعيد.

ومازال يتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 48 نقطة، بعد خوض 19 لقاء، متفوقا على بيراميدز الوصيف الذي يملك 42 نقطة ولكن بعد خوض 21 مباراة، ثم يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة، من لعب 18 مباراة فقط.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الرابع برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن مصر للمقاصة الخامس، فيما يأتي المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 28 نقطة، يليه المصري سابعا برصيد 26 نقطة، ثم طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، يليه سموحة في المرتبة التاسعة برصيد 25 نقطة أيضا، ثم الإسماعيلي في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

ويحتل حرس الحدود المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة أيضا، ثم الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر بنفس الرصيد من النقاط، يليه الجونة برصيد 22 نقطة، ثم الداخلية في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة، ثم إنبي والنجوم في المركزين الخامس عشر والسادس عشر بنفس الرصيد (21 نقطة)، فيما يأتي وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويتذيل بتروجيت الترتيب برصيد 18 نقطة.
ومن المقرر أن تنطلق مباريات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري، يوم الإثنين المقبل مباشرة، بمواجهة بين مصر للمقاصة ووادي دجلة.