جمهور النادي الأهلي يرفض سياسات اتحاد كرة القدم المصري

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 09:03 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعرب جمهور النادي الأهلي رفضه القاطع لسياسات اتحاد كرة القدم المصري وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ضد ما وصفوه بتربص اتحاد الكرة ضد النادي الأهلي وتفصيل قرارات مجلس إدارة الاتحاد حسب الطلب ولمن يدفع.

يأتي ذلك على خلفية قرار لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم والذي ينص على إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر بتاريخ 28 فبراير الجاري بعدما قامت لجنة المسابقات بتأجيل مباراة الفريقين في مسابقة الدوري والتي كان من المقرر إقامتها في نفس الموعد.

ووصفت جماهير الأهلي اتحاد كرة القدم بأنه يلبي طلبات من يدفع المال وتذليل العقبات له في المسابقات المحلية وذلك عبر هاشتاج " اتحاد الكرة ينحني للمال " والذي تصدر موقع تويتر في غضون دقائق وشارك فيه عشرات الألاف من الجماهير.

وجاء في الوسم حديث المئات من المشاركين عن سياسات اتحاد الكرة التي وصفوها بالعشوائية في إدارة شئون كرة القدم والتحول لمخلب في يد أحد ملاك الأندية لمحاربة الأهلي.

فيما رصد البعض الأخر ما قالوا أنها تسهيلات يقدمها اتحاد الكرة لأحد الأندية المنافسة مثل تعيين حكام أجانب لا يملكون أي سيرة ذاتية لإدارة مباريات هذا الفريق الصعبة في منافسات الدوري الممتاز وفتح أروقة الاتحاد لقيد بعض اللاعبين والإطاحة بمن يعترض على مثل هذه التصرفات ضاربين المثل برئيس منطقة بني سويف السابق والذي تمت إقالته عقب قيد أحد اللاعبين.