ميدو يتغزل في مدرب سان جيرمان

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 12:51 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تغزل أحمد حسام ميدو، المدير الفني للوحدة السعودي، بالألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن تغلب على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في عقر داره بثنائية دون رد، أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكتب ميدو عبر حسابه في موقع تويتر: "توخيل ذكي جدا لعب بألفيش ودي ماريا كأجنحة في طريقة 4-4-1-1 مع وجود دراكسلر في ظهر ماتيتش حتى يمنعه من استلام الكرة في بداية الهجمة، ووجود ماركينيوس وفيراتي كلاعبي ارتكاز وضغط من ماركينيوس بشكل دائم على بوجبا حتى لا يكون عنده وقت كاف على الكرة.تتحول لـ3 عند بداية الهجمة".

وأضاف مهاجم مارسيليا الفرنسي السابق: "درس تكتيكي من توخيل.. بي إس جي أخيرا وجد المدرب الذكي الشجاع الذي يستطيع أن يذهب بهم بعيدا في دوري الأبطال.. لا تنسوا أن آل بي اس جي لعبوا مباراة أمس دون نيمار وكافاني".

وتابع ميدو: "ليس من السهل على أي مدرب أن يخسر اثنين من أهم لاعبي فريقه في الشوط الأول للإصابة وفي أهم مباراة في الموسم!! ثم تستقبل هدفا من كرة ثابتة في بداية الشوط الثاني.. سولسكاير لم يكن محظوظا، ولكن توخيل وبي إس جي جعلوا مانشستر يونايتد يظهر متواضعا".