تركي آل الشيخ يعلن افتتاح أكاديمية لإكتشاف المواهب

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 04:55 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز عن خبرًا سارًا بشأن خططه لإكتشاف المواهب في المملكة.





وقرر تركي آل الشيخ إنشاء أكاديمية خيرية من أجل اكتشاف مواهب كرة القدم، تحت إشراف المدرب البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني السابق للهلال.

وغرد "آل الشيخ" عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلًا:"نطلاقًا من واجبي تجاه هذا الوطن الذي قدم لي الكثير، يسرني أن أعلن البدء في إنشاء أكاديمية خيرية، من حسابي الخاص تهتم بكرة القدم واكتشاف المواهب".





وأوضح "اخترت العاصمة الرياض موقعًا لها بمساحات تتجاوز 100 ألف متر مربع، سأتقدم بأخذ الرخص اللازمة بذلك من أخي سمو الأمير عبد العزيز بن تركي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، واستكمال الإجراءات من الجهة المعنية".

وأضاف:"بإذن الله ستهتم الأكاديمية باكتشاف المواهب وتطويرها في كرة القدم بمختلف أنحاء مملكتنا الحبيبة".





وأكمل:"وتحقيقا لذلك التقيت اليوم بالمدرب جيسوس الذي أبدى ترحيبه بالفكرة، علمًا بأن لديه بصمة واضحة في 3 أكاديميات بالبرتغال وأوروبا، وسيكون هناك بعض المدربين العالميين، وسنستعين بأحدث الطرق التدريبية".

وختم:"ستكون الأكاديمية مجانًا للسعوديين ومواليد المملكة والمقيمين فيها. حلمي أن يتخرج من هذه الأكاديمية نجوم يمثلون المنتخب السعودي والمملكة في الدوريات العالمية".