كواليس معسكر الزمالك بالاسكندرية استعدادا لمواجهة نصر حسين داي

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 03:51 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص السويسرى كريستيان جروس ، المدير الفنى لفريق الزمالك ، خلال معسكر الفريق المغلق ، بالاسكندرية ، استعدادا لمواجهة نصر حسين داي الجزائرى ، مساء اليوم الاربعاء ، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بالكونفدرالية ، على توجيه بعض التعليمات والنصائح للاعبين .

حذر السويسري كريستيان جروس ، لاعبيه من التهاون بالمنافس أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال ، وخوض المباراة بمنتهي الجدية منذ البداية علي أمل تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.

وأكد المدير الفني ، بأنه لابديل عن الثلاث نقاط لإنعاش الآمال في المنافسة من جديد علي لقب البطولة القارية ، والسير علي غرار التألق في مسابقة الدوري العام خلال الموسم الحالي.

كما حرص جروس ، علي مشاهدة مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بالفريق الجزائري ، للتعرف علي نقاط القوة والضعف فيه والعمل علي تلافيها.

وسمح الجهاز الفنى للاعبين ، بمشاهدة الشوط الأول بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة التي جمعت بينهما بدوري أبطال أوروبا ، صعدوا في الشوط الثاني إلي الغرف من أجل الحصول علي أكبر قسط من الراحة قبل مواجهة نصر حسين داي في مباراة اليوم الاربعاء .