مدرب الترجي: مواجهة أورلاندو لم تكن سهلة.. ولقاء السوبر سيكون ديربي

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 08:49 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعرب معين الشعباني، المدير الفني للترجي، عن سعادته بتحقيق فريقه فوز ثمين على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، ليزيد من حظوظ فريقه في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الترجي، على ضيفه أورلاندو بيراتس، بنتيجة (2-0)، اليوم الثلاثاء، على ملعب المنزه، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال الشعباني، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة لم تكن سهلة وكنا نعرف ذلك. ما أسعدني حقًا ان اللاعبين حافظوا على تركيزهم من البداية إلى النهاية، حتى حين أضاعوا فرصًا سانحة للتسجيل، لم يدخلهم الشك بفضل جاهزيتهم الذهنية".

وأضاف: "كل اللاعبين قدموا ما كان مطلوبًا منهم، سواء الأساسيين أو البدلاء، وهنا أشير إلى أهم نقاط قوة الترجي هو جاهزية لاعبيه.. وقد أكدنا ذلك اليوم أمام اورلاندو بيراتس الذي يعد أبرز منافسينا على التأهل إلى الدور المقبل".

وأشار الشعباني، إلى أن حرصه على جعل كل اللاعبين جاهزين ساعده على تخطي الغيابات التي تسجلها تشكيلة الترجي من مباراة إلى أخرى.

وقال مدرب الترجي في هذا الصدد: "اليوم لعبنا منقوصين عناصر بارزة مثل القائد خليل شمام وحمدو الهوني وبلال الماجري وآدم الرجايبي والطيب المزياني، ومع ذلك لم نتأثر بهذه الغيابات".

وتابع: "أعتقد أننا أكدنا اليوم، أحقيتنا في الانفراد بصدارة المجموعة، وأننا نسير بثبات نحو تحقيق الأهداف التي رسمناها".

وتطرق مدرب الترجي للحديث عن مواجهة الإفريقي المقبلة: "لقاء السوبر سيكون ديربي، ولا أحد يمكنه أن يتكهن بنتيجة الديربي الذي يحافظ على نكهته دائمًا. التتويج بكأس السوبر سيكون من بين أهدافنا ولذلك سنبذل كل ما في وسعنا للفوز به".