تفاصيل 7 إهانات تاريخية من الجبلاية لمجلس الخطيب

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 07:43 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن الاتحاد المصرى لكرة القدم ، برئاسة هانى أبوريده ، مصرا على توجيه الصفعات المدوية لمجلس إدارة القلعة الحمراء ، برئاسة محمود الخطيب ، والاستمرار فى تحقيق تفوقا كبيرا فى المواجهات بين الطرفين ، والتى كانت ضربة البداية لها من شهر يناير الجارى ، وخلال فترة الانتقالات الشتوية

"وان ثرى" تستعرض أبرز صفعات مجلس الجبلاية ، لادارة القلعة الحمراء خلال الاسابيع الماضية

قيد السعيد

ضربة البداية ، كانت من خلال قيد اللاعب عبد الله السعيد ، فى سجلات الجبلاية ، يوم الجمعه ، قادما من صفوف الاهلى السعودى ، ليتمكن من المشاركة فى مواجهة بيراميدز ، ونظيره الأهلي ، ويكون له كلمة السر فى الفوز بصناعه هدف وتسجيل أخر .

تجاوزات رئيس الزمالك

فى ظل تجاوزات رئيس الزمالك ، ضد مجلس ادارة الاهلي ، كان الاتحاد المصرى لكرة القدم يكتفي بالفرجه ، ولم يتخذ أى خطوات ايجابية على الاطلاق ، حتى فى ظل رفض رئيس الابيض المثول أمام لجنة القيم والاخلاق بالجبلاية

تواجده فى اجتماع الاندية

رغم ايقاف رئيس الزمالك ، من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" عاما ، الا ان الجبلاية اصرت على تواجده فى الاجتماع الاخير مع الاندية ، وتنفيذ التوصيات التى قام باقتراحها بخصوص مؤجلات الأهلى وتضامنه مع بيراميدز .

اهانه مرتجى

فى ظل الاهانة التى تعرض لها خالد مرتجي ، ممثل الاهلى ، فى اجتماع الجبلاية الاخير مع ممثلي الانديه ، تم تعرض خالد مرتجى ممثلى الاهلى للاهانه من قبل رئيس الزمالك ، ومع ذلك تم استكمال الاجتماع ، ولم يكن هناك اى رد فعل اتجاه تصرف رئيس الابيض .

مباراة بيراميدز

فى ظل رفض الاهلى مواجهة فريق بيرايدز ، فى بطولة كاس مصر يوم 28 فبراير الجارى ، خاصة وانه كان محددا لمباراة الدورى التى تم تأجيلها ، ولكن مع ذلك تم تحديد 28 فبراير لمواجهة الاهلى وبيراميدز فى دور ال 16 لبطولة الكاس .

دعم رئيس الزمالك

يقوم هانى ابوريدة رئيس الجبلاية ، بمحاولات واتصالات ، مع مسئولى الاتحاد الافريقي لكرة القدم " الكاف" لتخفيف عقوبة ايقافه عاما ، وتقديم التماسات واستغلال علاقاته لتقليل تلك العقوبة .

مباراة الترجى

تخلى الاتحاد المصرى لكرة القدم ، عن دعمه للاهلى خلال مشاركته فى بطواة دورى ابطال افريقيا ، فى النسخة الماضية ، خلال مباراة اترجي والعقوبات التى تم توقيعها على وليد ازارو ، وضغوط الجانب التونسي لمزيد من العقوبات على الاحمر ،