ميدو يطالب "السيسي" بالتدخل العاجل لحل أزمات الدوري المصري

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:34 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، أحمد حسام ميدو، عن مسيرته التدريبية الناجحة حتى الآن مع الفريق السعودي، وصعوده بفريقه إلى المراكز المتقدمة في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وقال ميدو، : " الدوري السعودي صعب للغاية بسبب قدرات اللاعبين والمدربين في كل الأندية "، مؤكدًا بأنه تحمس بشكل كبير للموافقة على تدريب فريق الوحدة.

وتابع: " كاسونجو لاعب مميز للغاية ومظلوم بسبب إتهامه بإهدار الفرص، وإصابته من أصعب الأمور التي تعرض لها فريق الوحدة مؤخرًا، خاصة وأن اللاعب سوف يغيب عن الملاعب لمدة 10 أسابيع تقريبًا "، مشيرًا إلى أن اللاعب سجل 36 هدف في موسم ونصف!.


وبسؤاله حول الحديث عن إلغاء الدوري المصري، وتغريدته حول هذا الأمر، أكد "ميدو"، أنه من المؤسف أن يرى البعض يتحدث طوال الليل والنهار على هذا الأمر، مؤكدًا بأنه يرى بعض الأندية تساهم في شحن الجماهير للضغط على اتحاد الكرة من أجل إلغاء المسابقة، فقال: " هناك محاولات لاستعراض العضلات من بعض الأندية لفرض كلمتها على اتحاد الكرة ويجب تفعيل دور لجنة القيم لمقاومة ما يقوموا به ".

وأضاف ميدو، أنه يرغب بتفعيل دور لجنة القيم من أجل السيطرة على الأمور في الوسط الرياضي، خاصة بعدما تحالف الزمالك وبيراميدز بسبب مؤجلات الأهلي، مؤكدًا بأن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز هي محاولة لإنهاء الأزمة من جانب اتحاد الكرة.

وتمنى "ميدو" بأن يتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي لحل الأزمة الراهنة، على أن يحضر هذا الاجتماع كافة رؤساء الأندية في الدوري المصري، وذلك لاحتواء الموقف وتهدئة الأجواء بشكل عاجل قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية.