مرتجي: الأهلي أكثر نادٍ في العالم لعب مباريات من نوفمبر وحتى فبراير

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:16 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول في رحلة تنزانيا، عن التعاون الكبير الذي قام به السفير المصري في تنزانيا، محمد أبو الوفا، أثناء استقبال البعثة منذ وصولها وحتى اللحظة.

وأكد مرتجي، خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الماتش"، مع هاني حتحوت والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الفريق بالكامل لديه أمل كبير في الفوز على سيمبا التنزاني، وجميع اللاعبين يتمتعون بالتركيز الشديد والرغبة في تحقيق المكسب.

وأشار مرتجي، إلى أن الأزمة الوحيدة للفريق أن الأهلي يخوض مباراة كل 72 ساعة بسبب ضغط المباريات التي يعاني منه في المسابقات المشارك بها، مؤكدًا بأن الأهلي أكثر نادٍ في العالم خاض مباريات من شهر نوفمبر 2018 وحتى فبراير الجاري، إلا أن الأهلي يخوض أي بطولة وهدفه هو المنافسة وحصد اللقب.

وتابع أيضًا، أن الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، والمقرر خوض مباراة الأهلي وسيمبا غدًا الثلاثاء عليه، ملعب جيد ويعتبر أفضل من ملاعب كثيرة داخل مصر حاليًا.

وأضاف: " مجلس الأهلي لم يكن أمامه فرصة لتغيير الجهاز الفني واللاعبين عندما تولى المهمة، وكنت أتمنى أن يتولى "لاسارتي" الإدارة الفنية من الموسم الماضي "، وتابع: " الصفقات الجديدة انسجمت مع باقي اللاعبين في الأهلي، على عكس النظرية السابقة التي أتبعها الجهاز الفني الموسم الماضي! ".