فيديو| تصريحات نارية لشريف فؤاد: الأهلي ليس في حرب..ولا نبادر بالمواقف

الأحد 10/فبراير/2019 - 12:09 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، إن قرار الأهلي كان واضحًا حول جدول مباريات الدوري، موضحًا أنه لا يعارض تأجيل مباراة فريق بيراميدز.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "نمبر وان"، المذاع عبر قناة النهار، مساء السبت: "حتى لو كانت هناك مآخذ على اتحاد الكرة فالعلاقة جيدة للغاية بين الأهلي والاتحاد، وعندما نعلق وننتقد فإننا نتقد سياسات".

وأكمل: "الأهلي لا يشارك في جلسات ودية أو عرفية، والمجلس كلف المهندس خالد مرتجي، بحضور اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، وفوجئنا بعودته بعد الاجتماع، وكان هناك اتفاق بأنه في حالة حدوةث شيء خارج خلال الاجتماع أو حضور أشخاص لا يحق لهم ذلك، أن ينسحب ويسجل هذا الموقف".

وأكمل: "هذا يعني أن الأهلي يتخذ قراراته بشكل مؤسسي وديمقراطي، وما فعله مرتجي، كان قرارًا مسبقًا، بعيدًا عن التهكم والسخرية التي طالته من رئيس الزمالك الموقوف، وكنا ننتظر قرارًا من اتحاد الكرة ولكن عندما لم يحدث دعى محمود الخطيب، لاجتماع لمجلس إدارة الأهلي".

واستطرد: "لسنا في حالة حرب حتى يستقوي الأهلي بأي طرف، والأهلي مؤسسة وطنية كبيرة، ومطالبة الأهلي بحضور جمهوره يتماشى مع ما تم الاتفاق عليه سابقًا قبل بداية الدوري".

وأوضح أنه الأهلي يرخب بتأجيل مباراة بيراميدز، لكنه لا يريد مطلقًا وضع مباراة في جدول المباريات في بطولتي الدوري أو الكأس ليست في الجدول المعمول به حاليًا حتى شهر مارس.