إنتصار مدوي لإدارة الأهلي على تركي آل الشيخ والزمالك

السبت 09/فبراير/2019 - 04:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات الماضية ، تعرض الاهلى ، لحملات من الهجوم والانتقادات الحادة ، من قبل الجماهير الزملكاوية ومسئولين من داخل الادارة البيضاء ، والمستشار تركى آل الشيخ ، مالك نادى بيراميدز ، وذلك على خليفة أحداث مباراة المارد الأحمر وحرس الحدود ، التى أقيمت أمس الجمعة ، بالجولة ال 21 للدورى .

الغاء الحكم الخامس حسن السندوبيسى ، هدفا لمصلحة حرس الحدود ، جعل الزملكاوية ومالك نادي بيراميدز ، بعد اللقاء مباشرة ، يطلقون سلسلة من الاتهامات للحكم الخامس ، بالعمل فى احد اكاديميات النادى الاهلي .

وقام تركى آل الشيخ ، بنشر صورة للحكم الخامس السندبيسى ، بفانله عليها شعار الأهلي ، وتدريب مجموعة من الناشئين يرتدون الفانلة الحمراء ، والتلميح عن صفحته على الفيس بوك قائلا " هل الحكم الخامس لمباراة الاهلى والحدود ، يعمل فى أحد الاندية العربية ؟ "

تلميحات واتهامات تركي آل الشيخ ، والادارة الزملكاوية والجماهير البيضاء ، بعمل حسن السندبيسى فى اكاديمية الاهلى فى شبين الكوم ، اصدم بتصريحات من قبل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو الجبلاية ، من خلال تاكيده بإنه تم التواصل مع رئيس منطقة المنوفية لكرة القدم ، الذى أكد أن الأهلى لا توجد له أكاديمية رسمية هناك، وهو ما سيتم الاستفسار عنه من الحكم نفسه فى اجتماع الغد.