4 ملفات نارية على طاولة "اتحاد الكرة" في اجتماع الأحد.. أبرزهم: قرارات الأهلي!

السبت 09/فبراير/2019 - 01:54 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المتحدث الإعلامي بإسم اتحاد الكرة، أحمد مجاهد، أن مجلس إدارة الجبلاية سيعقد اجتماع طارئ غدًا الأحد، لمناقشة العديد من الملفات الشائكة والمثارة على الساحة الرياضية في مصر.

وأوضح مجاهد، خلال تصريحات خاصة، أن مجلس إدارة الجبلاية سيتناول غدًا الأحد، الحديث عن جدول مؤجلات الدوري المصري، والذي تم تكليف رئيس لجنة المسابقات عامر حسين، بإعادة النظر فيه، حيث سيتم مناقشة أبرز ما توصل إليه حتى الآن.

كما سيناقش المجلس غدًا الأحد، شكوى النادي الأهلي المقدمة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بشأن حضور رئيس الزمالك اجتماع الجبلاية مع رؤساء أندية الدوري المصري الممتاز، الأربعاء الماضي، على الرغم من وجود قرار بإيقافه ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي أو إداري يخص لعبة كرة القدم.

وأضاف مجاهد، أن أبرز الملفات المثارة الآن هي قرارات اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الذي انعقد اليوم السبت، وانتهى بـ 8 قرارات ثقيلة، من بينهم عدم حضور الأهلي أية اجتماعات لاتحاد الكرة، وعدم الأخذ بقرارات الجبلاية، بجانب تقديم شكوى ضد الاتحاد أمام "الكاف".

وأخيرًا، سيتم النظر في التقرير المقدم من لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، بشأن حكم مباراة الأهلي وحرس الحدود، بعد إتهامه بالعمل في إحدى الأكاديميات التابعة للنادي الأهلي.