خلاف ثلاثي قوي وراء استبعاد "النقاز" من قائمة الزمالك

السبت 09/فبراير/2019 - 11:55 ص
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء استبعاد اللاعب التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الأبيض، من قائمة الفريق المستدعاه لمواجهة النجوم، في ختام مواجهات الجولة الـ 21 من الدوري المصري.

وخرج المدير الفني لنادي الزمالك، كريستيان جروس، أمس الجمعة، للتأكيد على أن استبعاد "النقاز" جاء بسبب شعوره ببعض الآلام في القدم، ففضل منحه راحة سلبية من الإصابات.


فيما أكد المصدر، أن هناك خلاف قوي قد نشب بين "النقاز" وأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، بسبب تعسف إدارة الزمالك في حل الأزمة الراهنة الخاصة بابنتة اللاعب التونسي، ونقلها إلى مدرسة جديدة في منطقة التجمع.

كما أوضح المصدر، أن حمدي النقاز دخل في مشادة كلامية قوية مع مدرب الزمالك "جروس" عقب انتهاء مباراة "بيراميدز" في الدوري المصري، بعدما عنّفه جروس بسبب الأخطاء التي تسبب بها اللاعب التونسي وكلفت الزمالك ثلاث أهداف خلال تلك المباراة.

وأضاف المصدر، أن اللاعب التونسي حمدي النقاز يعاني من ضغوط كثيرة الفترة الماضية على المستوى الأسري، وكان يرغب في مغادرة القاهرة متوجهًا إلى تونس لحل بعض الأمور الشخصية فيما رفض الجهاز الفني للزمالك، ما ساهم في تراجع أدائه الفترة الماضية بقوة.