فيديو| ماذا ينتظر "صلاح" في مواجهة ليفربول أمام بورنموث ؟

السبت 09/فبراير/2019 - 11:34 ص
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، مواجهة هامة أمام بورنموث، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لاستعادة صدارة البريميرليج من جديد والابتعاد عن "السيتي" منافسه القوي خلال الموسم الجاري.

يحتضن المباراة ملعب "إنفيلد" معقل الريدز، على أن تقام المباراة في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

ويدخل الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، مواجهته اليوم السبت أمام بورنموث، وهو على قمة صدارة الهدافين التاريخيين لمواجهات ليفربول وبورنموث التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح "صلاح" في إحراز 5 أهداف خلال ثلاث مواجهات شارك فيها مع ليفربول ضد بورنموث منذ انضمامه للفريق الإنجليزي، من بينهم مباراة ضمن الجولة الأولى من الموسم الجاري سجل بها "هاتريك".

يآمل الدولي المصري محمد صلاح، الليلة، في استعادة الذاكرة التهديفية له أمام بورنموث، للابتعاد بصدارة ترتيب هدافي البريميرليج، بعدما قلص مهاجم الأرسنال "أوباميانج" الفارق بينهما إلى هدف وحيد.

كما يحتاج "صلاح" لإحراز المزيد من الأهداف، بعد ظهور سيرجيو أجويرو مهاجم مانشيستر سيتي، في الصورة الخاصة لسباق الهدافين بعدما نجح في إحراز ثلاث أهداف "هاتريك" مع فريقه في الجولة الـ 25.

ليفربول الذي كان في قمة ترتيب البريميرليج بفارق 5 نقاط عن مانشيستر سيتي، سقط في فخ التعادل مرتين خلال الجولتين الأخيرتين، أمام ليستر سيتي ووست هام يونايتد، الأمر الذي ازداد صعوبة بعدما فاز "السيتي" على إيفرتون وعادل رصيد الريدز بـ 62 نقطة الآن.

تسعى كتيبة يورجن كلوب، في استعادة الانتصارات من أجل الحفاظ على الصدارة ومواصلة الصراع الشرس من أجل التتويج باللقب الضائع عن حُمر المرسيسايد منذ أكثر من 25 عامًا.