تقارير| محمد صلاح في ورطة بعد الكشف عن موعد عودة "كين"

السبت 09/فبراير/2019 - 10:17 ص
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تناولت شبكة "فوتبول لندن" العالمية، تصريحات المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، ماوريسيو بوكيتينو، والتي تحدث خلالها عن تطورات حالة اللاعب الإنجليزي هاري كين، والذي يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة.

هاري كين مهاجم توتنهام، كان قد تعرض لإصابة قوية في أربطة الكاحل خلال يناير الماضي، أكدت الفحوصات الطبية أنه سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر ونصف تقريبًا.

في حين، خرج بوكيتينو، مدرب توتنهام ليُلمح أمس الجمعة، بأن "كين" قد يعود في وقت أقرب مما يتوقع البعض، حيث كان من المقرر أن يعود بنهاية مارس، لكن من المتوقع أن يعود قبل نهاية فبراير الجاري.

وأكد المدرب الأرجنتيني، أن "كين" يعمل بكل قوته من أجل العودة للمباريات، ومن المتوقع أن ترونه قريبًا في الملاعب، مشيرًا إلى أنه لن يدخل في حسابات "توتنهام" خلال مواجهات الأحد والأربعاء، لكن ربما يعود امام بيرنلي يوم 23 فبراير الجاري.

جدير بالذكر، أن هاري كين ينافس "صلاح" مهاجم ليفربول، و"أوباميانج" مهاجم الأرسنال على سباق هدافي البريميرليج، وكانت ماكينة الأهداف قد توقفت لدى الدولي المصري محمد صلاح، خلال المواجهتين الماضيتين للريدز في الدوري الإنجليزي، ما يشكل ورطة للاعب المصري حال عدم تسجيله المزيد من الأهداف للابتعاد بصدارة الترتيب الفترة المقبلة.