تعليق ناري لـ"العتال" على فكرة النصب التذكاري لشهداء الزمالك

السبت 09/فبراير/2019 - 08:01 ص
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعرب نائب رئيس نادي الزمالك، هاني العتال، عن سعادته البالغة من تدشين فكرة إقامة نصب تذكاري لشهداء النادي الأبيض الـ 20، لتخليد ذكراهم بصورة دائمة داخل أسوار نادي الزمالك.

رئيس الزمالك، أدلى بتصريحات أمس الجمعة، أكد خلالها أنه سيقوم بتخليد ذكرى الـ 20 شهيد الذين راحت أرواحهم في مذبحة الدفاع الجوي، أثناء محاولة الدخول إلى ملعب مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري لموسم 2015.

ومن جانبه، أكد "العتال" خلال تدوينه له نشرها عبر حسابه الشخصي عبر "تويتر" فجر اليوم السبت، أكد خلالها بأنه صاحب اقتراح إقامة النصب التذكاري لشهداء الزمالك وليس أي فرد آخر، وأنه تقدم بالطلب أمام مجلس الإدارة بعد تنصيبه مباشرة أي من قرابة عام.

كما قام العتال بنشر خطابه أمام مجلس الإدارة، برغبته في تحمل تكاليف إقامة نصب تذكاري للشهداء، وقال في خطابه: " إنه فى إطار الدور المجتمعي لنادى الزمالك، وعدم انفصال الكيان عن جماهيره، وإحياء لذكرى شهداء النادى الذين قدموا أرواحهم الطاهرة حباً فى نادينا العظيم، وليس لهم ذنب سوى أنهم توجهوا إلى الاستاد لدعم فريقهم فدفعوا الثمن غاليا، وأتشرف بعرض الآتي، ألتمس من مجلس الإدارة الموقر، الموافقة على إنشاء نصب تذكاري يخلد ذكرى شهداء النادى العظماء، مع استعدادى لتحمل كافة التكاليف".