جاريث بيل: لاعب ليفربول أخبرني بأنهم لم يستطيعوا النوم قبل نهائي الابطال

الجمعة 08/فبراير/2019 - 10:25 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الدولي الويلزي، جاريث بيل عن الحديث الذي دار بينه وبين الإنجليزي آدم لالانا، عن مباراة نهائي دوري الأبطال الأخير بين ريال مدريد وليفربول.

جاريث بيل كان رجل نهائي كييف، بعدما دخل بديلًا وسجل هدفين في مرمى كاريوس، وقاد ريال مدريد للفوز بالبطولة الثالثة عشر في تاريخه.

وكشف جاريث بيل أنه تحدث مع زميله السابق في ساوثهامتون آدم لالانا لاعب ليفربول، الذي أكد له بأن الفريق الإنجليزي كان يعاني من توتر الاعصاب قبل المباراة.

وقال جاريث في تصريحات لمجلة "فور فور تو" الإنجليزية: "كنت أتحدث مع آدم لالانا بعد نهائي ليفربول وسألته عما إذا كانوا متوترين ليلة المباراة".

وأضاف "لالانا أخبرني بأنهم وجدوا صعوبة بالغة من أجل النوم، لم يستطع أيًا منهم النوم، بينما نحن كنا في حالة استرخاء تامة لأننا اعتدنا على هذا الموقف ولم يكن هذا هو النهائي الأول لنا".

وأكد "هذا الشعور جعلنا نتفوق على ليفربول، كانت لنا الأفضلية طوال المباراة، نعرف وندرك جيدًا قيمة المباراة النهائية وكيفية الفوز بها".

واختتم "منذ ذلك اليوم، تطور ليفربول كثيرًا، ويبدو كفريق كبير يريد الفوز بكل شئ، لديهم عناصر ممتازة ويحققون نتائج مثيرة ويبدو أنهم الأن أقوى، خاصةً على المستوى الدفاعي".

ويستعد ليفربول لمواجهة بايرن ميونخ في عضون أسبوعين بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا