فيديو| الأهلي يحاول تعزيز النتيجة.. و"الشناوي" يتصدى لهجمات الحرس بعد 60 دقيقة

الجمعة 08/فبراير/2019 - 07:26 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت أول 15 دقيقة من الشوط الثاني لمباراة الأهلي وحرس الحدود، المقامة الآن على ملعب "السلام" ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري المصري الممتاز.

شهدت أول 5 دقائق لعب تمريرات متبادلة بين لاعبي الفريقي لكن بدون خطورة على المرميين.

أجرى النادي الأهلي تبديل مبكر بخروج حسام عاشور، ونزول كريم نيدفيد مع بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 49، دربكة داخل منطقة جزاء النادي الأهلي بعدما وصلت الكرة من رمية تماس إلى داخل منطقة الجزاء في نفس مشهد الهدف الملغي للفريق السكندري في الشوط الأول، لكن دفاع الأهلي يشتت الكرة بنجاح عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 50، وصلت الكرة إلى علي معلول المتقدم بالقرب من منطقة الجزاء، إلى أجايي المتواجد داخل المنطقة لكن الكرة وصلت إلى السعدني قبل أجايي.

الدقيقة 51، خطأ لصالح جيرالدو، نفذه علي معلول الذي أرسل كرة عرضية متقنة داخل الصندوق وصلت إلى رأس حمدي فتحي لكن حارس الحدود يتصدى للكرة لكن تغير اتجاهها وترتد لأقدام لاعبي الأهلي داخل منطقة الجزاء مجددًا  وفي دربكة داخل الصندوق حتى ابعدها الدفاع تمامًا عن المنقطة.

الدقيقة 54، جيرالدو يرسل كرة طولية داخل منطقة الجزاء لكن وصلت الكرة لدفاع الحرس قبل أن تصل إلى أجايي المتواجد بداخل المنطقة وحيدًا.

الدقيقة 55، الكرو تعود لأقدام لاعبي الحرس مجددًا في منتصف الملعب، قبل أن تخرج لرمية تماس لصالح الأهلي، نفذها باسم علي.

الدقيقة 56، لاعب الحرس يستعد لتنفيذ رمية تماس ليرسلها طولية خطيرة إلى منطقة جزاء الأهلي لكن "الشناوي" تصدى للكرة وأبعدها عن مناطق الخطورة لتصل إلى أقدام لاعبي الفريق السكندري المتواجدين بالقرب من المنطقة.

الدقيقة 57، خطأ للفريق السكندري، نفذه عاشور الأدهم لكن الكرة تصطدم بلاعبي الأهلي وتتحول إلى ركنية، لكن حكم المباراة احتسب الكرة ضربة مرمى.



ويخوض النادي الأهلي مباراته أمام الحدود بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: باسم علي،أيمن أشرف، سعد سمير، علي معلول.

الوسط: حسام عاشور، حمدي فتحي، جيرالدو، ناصر ماهر، رمضان صبحي.

الهجوم: جونيور أجايي.

فيما ضمت مقاعد بدلاء النادي الاهلي كلامن: " شريف إكرامى، محمود وحيد، حسين الشحات، أحمد الشيخ، رامى ربيعة، كريم نيدفيد وصلاح محسن ".