٤ رسائل صارمة من رامون دياز في تديبات بيراميدز الأولى

الجمعة 08/فبراير/2019 - 02:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قادرالأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز تدريبات الفريق الأولى وعقب انتهاء المران عقد عدة جلسات مع لاعبيه خلال الساعات الأخيرة، بعد توليه رسميًا مسئولية الفريق، خلفًا لحسام حسن المدير الفني السابق للفريق، والذي تمت إقالته عقب التعادل مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق.

وأكد دياز للاعبيه في وجود حسام البدري رئيس النادي، أنه جاء لتحقيق الانتصارات ولا شيء غير ذلك، مطالبًا الجميع ببذل أقصى جهد لهم في المباريات والتركيز الشديد داخل وخارج الملعب، لتحقيق طموحات مالك النادي المستشار تركي آل الشيخ الذي يسعى للفوز في كل مبارياته المتبقية في الدوري الممتاز.

ووجه المدير الفني الجديد رسالة للاعبيه، بأن هدفه المنافسة على كل بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، ولن يخرج الفريق خالي الوفاض، خاصة في ظل التدعيمات التي قام بها مالك النادي في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أنه ومالك النادي يثقون في قدراتهم جميعًا لتحقيق أفضل نتائج واستكمال نجاح التجربة الفريدة في الدوري المصري.

واختتم المدير الفني الجديد، أن الملعب وتنفيذ التعليمات هو مقياس الاختيار للاعبيه، ولا يوجد أي لاعب حجز مكانه في التشكيل تحت قيادته، وأن الفيصل هو المستطيل الأخضر والقدرة على تنفيذ التعليمات