اتحاد التايكوندو يعلن تشكيل لجان بطولة مصر الدولية

الخميس 07/فبراير/2019 - 05:54 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الاتحاد المصرى للتايكوندو برئاسة عمرو سليم عن تشكيل لجان بطولة مصر الدولية للتايكوندو، والتي تستضيفها مصر فى الفترة من ٢١ والى ٢٤ فبراير المقبل حرصا على الخروج البطولة بشكل يليق بمصر تنظيميًا وإداريًا.

وشكل الاتحاد المصرى للتايكوندو عدة لجان رئيسية متكونة من الدكتور وسام الغمرى مديرا للبطولة والدكتور حاتم كمال مديرا للجنة المسابقات وحسام مرسى للجنة الحكام ودكتور وليد الملاح مسؤلا عن التسويق والاعلام وإسناد اللجنة الرئيسية للبطولة الى أحمد سلطان المدير التنفيذى للاتحاد ومحمد منير عضو مجلس الإدارة.

وقرر الاتحاد اسناد لجنة الاستقبال والانتقالات الى كابتن شيدو والمالية الى احمد فايز محاسب الاتحاد والتسجيل الى محمد على والاعاشة الى ادهم يوسف واللجنة الطبية الى دكتور حسن كمال واللجنة الادارية الى كثراوى ذكى.

و تشهد النسخة الثالثة من مصر الدولية للتايكوندو رقم قياسي فى المشاركة حيث سجل ٣١٤ لاعب ولاعبة في بطولة الكبار منهم العديد من الأبطال الاولمبين وابطال العالم ممثلين ٤٧ دولة مختلفة منها ١٨ دولة من افريقيا و٧ دول من اسيا و٢١ دولة من أوربا بالاضافة الي الولايات المتحدة الامريكية في حين شهدت بطولة العام الماضي اشتراك ٣٠ دولة.

‎هذا بالاضافة الي ٢٢٦ لاعب ولاعبة قاموا بالتسجيل في بطولة الكاديت الخاصة باللاعبين تحت ١٤ سنة ممثلين ٥ دول مختلفة وهي اول مرة تنظم فيها مصر بطولة دولية لهذه المرحلة العمرية وذلك لإعداد لاعبي مصر لبطولة العالم تحت ١٤ سنة والتي ستقام في نهاية هذا العام

اتحاد التايكوندو يعلن تشكيل لجان بطولة مصر الدولية

اتحاد التايكوندو يعلن تشكيل لجان بطولة مصر الدولية