المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي للسلة يحضر ترتيبات مباريات الأفروليج

الخميس 07/فبراير/2019 - 05:17 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عقدت اللجنة العليا المنظمة لمباريات المجموعة الثالثة من دور الستة عشر لبطولة إفريقيا للسلة «الأفروليج» بالنادي الأهلي اجتماعا مهما برئاسة جوهر نبيل، عضو مجلس الإدارة؛ لمناقشة آخر الترتيبات الخاصة باستضافة المباريات التي تنطلق غدا الجمعة.

وشهد الاجتماع حضور المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي جوليان؛ لمراجعة آخر استعدادات النادي الخاصة بإقامة المباريات، حيث تم مناقشة ترتيبات اليوم الأول من مباريات البطولة، والذي سيشهد حضور ممثلي الاتحاد الدولي والإفريقي، وكذلك سفراء دول الفرق المشاركة في المباريات.

وأثنى جوليان على الأمور التنظيمية المميزة التي قامت بها اللجنة، معبرا عن ثقته الكبيرة في خروج المباريات بالشكل الذي يليق بتاريخ النادي ومكانته في استضافة أكبر الفعاليات.

وتنطلق مباريات البطولة غدا الجمعة بمباراة بين فيروفيارو بطل موزمبيق أمام فريق «REG» الرواندي، والتي تقام في السادسة مساء، بينما يلتقي الأهلي مع فريق أول أغسطس الأنجولي في الثامنة والنصف مساءً.

وفي السادسة مساء السبت يلتقي فريقا أول أغسطس الأنجولي و«REG» الرواندي، أما في الثامنة والنصف مساء فيلتقي الأهلي مع فريق فيروفيارو بطل موزمبيق، وتختتم مباريات دور الستة عشر يوم الأحد بمباراة مهمة في السادسة مساء بين فريقي أول أغسطس الأنجولي وفيروفيارو بطل موزمبيق، وفي الثامنة والنصف مساءا يلتقي الاهلي مع فريق «REG» الرواندي، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني إلى دور الثمانية من البطولة.