مدافع برشلونة: ميسي فضل اللعب في الشوط الثاني أمام ريال مدريد

الخميس 07/فبراير/2019 - 09:21 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، سعادته برؤية نجم البلوجرانا ليونيل ميسي بخير، على الرغم من تعادل الفريق الكتالوني أمام ريال مدريد بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت على ملعب كامب نو، مساء الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال بيكيه، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا نعلم أن ميسي غير مرتاح، هو كان يعلم ذلك، الآن المباريات الهامة مقبلة، ومن الجيد أنه بخير، كنا نعلم أنه إذا لعب الـ90 دقيقة سيعاني، لذلك فضل هو أن يشارك في الشوط الثاني".

وأضاف: "النتيجة جيدة، نحن لا نزال أمامنا فرصة في مباراة العودة، نأمل أن نكون على ما يرام".

وأشاد بيكيه بمردود البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، في مباراته الأولى في الكلاسيكو، قائلًا: "سيكون لاعبًا مميزًا، لقد حاول كثيرًا طوال المباراة".

وتابع: "من الصعب السيطرة على ريال مدريد لمدة 90 دقيقة، لقد كنا مرتاحين بعض الشيء، تحكموا في الكرة خلال بداية المباراة، لكنها كانت سيطرة وهمية، لأن تيرشتيجن لم يختبر كثيرًا، لقد صنعنا الكثير من الفرص، وبشكل عام علينا أن نكون سعداء".

وعن مباراة العودة، أوضح: "الأمور تسير في البرنابيو بشكل جيد في المواسم الأخيرة، لكننا في النهاية لن نلعب على ملعبنا".

واختتم بيكيه تصريحاته عن الحكم: "لديه معايير غريبة، كان علينا اللعب والتكيف معه من أجل أن تسير المباراة بشكل جيد، راموس كان يستحق بطاقة صفراء، لكن ماذا سنفعل، بما أننا لعبنا مع ماتيو يجب أن نكون سعداء".

وجاء هدف ريال مدريد الأول عن طريق لوكاس فاسكيز في الدقيقة 6، ثم تعادل مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

ويلتقي الفريقان في إياب نصف نهائي كأس الملك، على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم 27 فبراير الجاري.