فيديو| ريال مدريد يفاجئ برشلونة بهدف التقدم في أول 15 دقيقة

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 10:20 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

مرت اول 15 دقيقة من مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد، والمقامة الآن على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات ذهاب نصق نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويخوض الفريقين المباراة بتشكيل يضم:


تشكيل برشلونة:

حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.

الدفاع: جوردي ألبا، لينجليت، بيكيه، سيرجي روبيرتو.

الوسط: آرثر ميلو، بوسكيتس، راكيتيتش.

الهجوم: كوتينيو، لويس سواريز، مالكوم

تشكيل الريال :


حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: مارسيلو، راموس، فاران، كارفاخال.

الوسط: كروس، يوريني، مودريتش.

الهجوم: فينسيوس جونيور، كريم بنزيما، لوكاس فاسكيز.

أحداث الشوط الأول:

شهدت أول دقائق من عمر المباراة بتبادل الكرات بحذر بين أقدام لاعبي برشلونة تارة وريال مدريد تارة في منتصف ملعب الكامب نو، في محاولة لكل فريق لبناء هجمة منظمة.

الدقيقة 2، شهدت تمريرة بدأها تير شتيجن حارس البلو جرانا، لتصل إلى "سيميدو" المتواجد في الجبهة اليمنى لكن فشل على السيطرة على الكرة لتتحول إلى تماس لصالح الميرينجي.

الدقيقة 3، وصل كوتينيو بالكرة إلى منطقة جزاء ريال مدريد لكن الحكم رفع الراية معلنًا "تسلل".

الدقيقة7، نجح لوكاس فاسكيز في أفتتاح أهداف ريال مدريد، بعدما أرسل فينيسيوس الكرة لـ"بنزيما" المتواجد داخل منطقة جزاء برشلونة، ليرسلها بدوره إلى فاسكيز الخالي من الرقابة ليضعها في شباك تير شتيجين.

وجاء هدف "فاسكيز" من انطلاقة سريعة من الجبهة اليسرى عن طريق "فينيسيوس" الذي أرسل عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء ليستقبلها "بنزيما" المتواجد بالقرب من القائم الأيسر لكن أرسل الكرة ببراعة إلى "فاسكيز" المتواجد أمام المرمى وخالي تمامًا من الرقابة ليضع الكرة بسهولة في شباك برشلونة.

الدقيقة 9، شهدت تسديدة قوية لـ"كروس" على مرمى البلو جرانا، لكن حارس برشلونة يتصدى لها ببراعة.

الدقيقة 11، شهدت ركلة حرة مباشرة للبرسا بالقرب من منطقة جزاء الميرينجي، لتصل كرة طولية إلى "بيكيه" لكن دفاع الملكي تدخل وأبعد الكرة ببراعة.

الدقيقة 12، انطلق بنزيما من منتصف الملعب بالكرة نجح بالتوغل بها إلى منقطة الجزاء، ليرسلها بلمسة سحرية إلى فينيسيوس الذي حاول تسديد الكرة على مرمى تيرشتيجن، لكن الدفاع يتصدى لها ويشتتها عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 13، وصلت الكرة إلى مالكوم الذي حاول بناء هجمة منظمة لبرشلونة، حيث تبادل الكرة مع زميله "سيميدو" لكن مارسيلو شتت الكرة بنجاح لتتحول إلى رمية تماس للبرسا.

شهدت أول ربع ساعة بطاقة صفراء أولى من نصيب "راموس" قائد ريال مدريد.