مصدر بالجبلاية يكشف السبب الحقيقي لاشتباكات "شوبير" ورئيس الزمالك

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 05:46 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وقعت مشادة عنيفة بين رئيس نادي الزمالك، ونائب رئيس اتحاد الكرة المصري أحمد شوبير، عقب انتهاء اجتماع الجبلاية مع رؤساء الأندية المصرية، والذي أقيم اليوم الأربعاء، بمقر الجبلاية.

وأوضح مصدر داخل اتحاد الكرة، أن سبب المشادة الكلامية بين الطرفين من البداية كانت داخل اجتماع الاتحاد مع رؤساء الأندية، بعدما قام رئيس الزمالك بمهاجمة خالد مرتجي، ممثل النادي الأهلي خلال اجتماع اليوم الأربعاء، بسبب مغادرة الأخير مقر الجبلاية بمجرد وصول نادي الزمالك لحضور الاجتماع.

وأضاف المصدر، أن شوبير قام بالدفاع عن "مرتجي" أمام رؤساء الأندية، الأمر الذي لم يرضي رئيس الزمالك، فتطاول على شوبير بشخصه، ووجه له السباب، كما إتهمه باستغلال منصبه في اتحاد الكرة للتسهيل على النادي الأهلي في المسابقات المحلية، مشيرًا إلى أن رئيس الزمالك أكد أن شوبير يستغل منصبه كنائب الاتحاد لحشد أعضاء الجبلاية ضد أندية الدوري والمحاباه للأهلي.

كما أكد المصدر، أن رئيس الزمالك عنّف شوبير، وقال أمام رؤساء الأندية الحاضرة لاجتماع الجبلاية، انه تلقى هدايا بالملايين من المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، ويستغل برنامجه التلفزيوني لحشد الجماهير ضد الزمالك ورئيسه، حيث قال له نصًا: " أنا هقعدك في بيتك ياشوبير"، بينما طالب شوبير اتحاد الكرة بضرورة إتخاذ موقف حاسم تجاه رئيس الزمالك بعد تطاولهه عليه بهذا الشكل.