تفاصيل جديدة فى تجاوزات رئيس الزمالك على "الأهلى وشوبير" بإجتماع الجبلاية

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 05:14 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أنتهى منذ قليل ، إجتماع مجلس الاتحاد المصرى لكرة القدم ، برئاسة هانى أبوريدة ، مع مسئولى أندية الدورى العام ال 18 ، لحسم مصير مسابقة الدورى العام ، على ضوء الازمة الأخيرة التى فجرها الزمالك وبيراميدز ، برفضهم خوض المباريات المقبلة لهم فى الدورى العام ، الا بعد أن يلعب الأهلى المباريات المؤجلة له من الدور الأول للمسابقة .


وجاء إجتماع الجبلاية ، مع مسئولى الجبلاية ، حادا وعنيفا ، بسبب تواجد رئيس الزمالك ، حيث قام المهندس خالد مرتجى ممثل الاهلى فى الاجتماع ، بالرحيل عن الاجتماع ، رافضا التواجد فى ظل حضور رئيس القلعة البيضاء ، حتى لا تحدوث أزمات ومواجهات بين الطرفين مجددا .

وكعاداته شهد الاجتماع ، بمجرد رحيل خالد مرتجى تطاولا من جانب رئيس الزمالك ، على مجلس ادارة الأهلى ، بشكل غير لائق ، وهو الأمر الذى جعل أحمد شوبير ، نائب رئيس الجبلاية ، يرفض محاولات رئيس الابيض لافتعال أزمة ، حيث طالب منه الهدوء وعدم الحديث بتلك الصورة ، واحترام مجلس الاهلي .

وبمجرد حديث شوبير ، ومطالبة رئيس الزمالك ، بالابتعاد عن افتعال المشاكل والازمات مع الاهلى ومجلسه ، قام بشن هجوما ضاريا على نائب الجبلاية وتوجيه له اتهامات بالجملة بالحصول على هدايا من تركي آل الشيخ ، وانه لديه العديد من المستندات والاوراق التى تكشف كل ما حصل عليه من آل الشيخ .

المثير بانه فى ظل تجاوزات رئيس الزمالك ، فى حق الاهلى وأحمد شوبير ، لم يكن هناك أى رد فعل قوى من جانب رئيس الجبلاية وأعضاء المجلس ، وهو الأمر الذى أثار دهشة العديد من رؤساء الاندية الذين حضروا الاجتماع .

وكعاداته تقمص رئيس الزمالك ، دور المحامى عن تركى آل الشيخ خلال الاجتماع ، وشن هجوما على مجلس الاهلى ونائب الجبلاية وجماهير الاحمر لتوجيهم السباب والشتائم له .