فيديو| أول تصريحات لمدرب بيراميدز الجديد.. ورسالة للأهلي والزمالك

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 01:41 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال رامون دياز، المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز، إنه سعيد بأول زيارة له إلى القاهرة، موضحًا أن الفريق لديه مشروع كبير، وسيذل قصارى جهده لتحقيق رؤية النادي.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "نمبر وان"، المذاع عبر قناة "النهار"، مساء الثلاثاء: "اختياري بالموافقة على تولي إدارة الفريق، كان لوجود شخص مثل ترك آل الشيخ، في النادي، وهو لديه رؤية ومشروع جديد وهذا تحدي لنا، ونحن تربطا به علاقة طيبة وقبلت التحدي معه".

وأوضح أنه تابع كافة مباريات الفريق الأخير، ووجد أنهم يمتلكون قوة كبيرة وعناصر جيدة، إلا أنهم في حاجة لعمل تكتيكي، مبينًا أنه سيكتشف الطريقة المناسبة لقدرات اللاعبين عندما يتولى تدريبهم.

وعن أقرب المنافسين لفريقه الجديد، قال إن الأهلي والزمالك، هما نجوم الدوري المصري، لكن مشروع بيراميدز، هو أن يكون في مستوى الناديين، ولا مانع في الطموح لما هو أبعد من ذلك، وإضافة قوة للكرة المصرية.

وأشار إلى طموحه في أن يكون النادي أحد الفرق الأساسية والقوية بالدوري المصري، مضيفًا أن الكرة المصرية قوية في المنافسة، وتشبه الكرة اللاتينية إلى حد كبير في القوة البدنية والعطاء، وهذا دافع قوي له.

وأكمل: "ليس لدي أي تخوف من الأمر فلدي الخبرة الكافية وقبلت التحدي، ولا تخوفات من حداثة الفريق، وأنا لا أقبل سوى الفوز كما هو حال ترك آل الشيخ".