هل يهرب جروس من الزمالك ؟

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 04:32 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الفترة الأخيرة تعرض السويسرى كريستيان جروس ، المدير الفنى لفريق الزمالك ، سلسلة من الانتقادات والهجوم النارى ، من قبل رئيس النادى ، على خلفية الخسارة الأخيرة ، من جورماهيا الكينى بنتيجة 4 - 2 ، فى أفتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات ، لبطولة الكونفدرالية الأفريقية .

وفى ظل ما يتعرض له ، جروس من ضغوط واتهامات ، من رئيس الزمالك ، السؤال الذى يتبادر الى الأذهان ، هل يهرب السويسرى من القلعة البيضاء ؟

الأمر المؤكد أن إعتلاء الفارس الأبيض ، قمة مسابقة الدورى العام ، يجعل كريستيان جروس ، لا يفكر فى الهروب من المسئولية ، خاصة وأن لديه قناعه كامله بانه الأقرب لحصد بطولة الدورى العام ، وانه يمتلك فريقا يضم مجموعه من اللاعبين المميزين .

كما لدى جروس ، قناعة كاملة بان خسارة الفريق من جورماهيا الكينى ، ليست نهاية الكون من أجل الاقدام ، على خطوة الهروب من القلعة البيضاء .

كما ان السويسرى يدرك جيدا ، ان هروبه من القلعة البيضاء ، سوف يكون بمثابة نقطة غير مضيئة بمشواره التدريبي ، وهو الامر الذى يجعله يتراجع عن تلك الخطوة .

من ناحية أخرى يحظى جروس ، بحالة من الدعم والمساندة من قبل جماهير الزمالك ، وهو الامر الذى يجعله لا يفكر فى الهروب خلال الوقت الراهن .