المصري يعاقب الزمالك بسبب شيكابالا

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 05:16 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، عن قطع العلاقات مع نادي الزمالك في تبادل الصفقات بسبب أزمة إنتقال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفارس الأبيض لصفوف النادي البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

وقال الخولي في تصريحات لبرنامج شوت مع حتحوت الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على راديو مصر 88.7:"لاتوجد مشاكل بين إدارة المصري وأي ناد في الدوري، ومن الصعب في ظل المجلس الحالي إنتقال من المصري للزمالك وستكون المعاملة بالمثل. 

وأوضح:" كان قد تم الإتفاق علي كافة الأمور مع نادي الزمالك ولكن الكلام اتغير تماما، لافتًا إلى وجود أزمة بين إدارة نادي الزمالك وشيكابالا.
وتابع:"تم ابلاغنا برفض إنتقال اللاعب عن طريق رئيس نادي الزمالك، وأنه رافض خروج شيكابالا لأي نادي في مصر.

وأضاف:" أرسلنا خطابات للأهلي لضم بعض اللاعبين من الاهلي ولم يتم الرد، مشيرًا إلى أن نتمني عودة العلاقات بينا وبين الأهلي.

وأتم:" خسرنا نقطتين أمام الإتحاد السكندري، وكنا أقرب للفوز، والفريق أضاع فرص كتيرة ولكن الجمهور البورسعيدي أطمن علي الجهاز الفني المحترم وأداء الفريق.

وكان الاتحاد قد تعادل اليوم امام المصري البورسعيدي بهدفين لكل منهما، في اطار مباريات الجولة ٢١من الدوري العام.ليرتفع رصيد المصرى إلى النقطة 26 فى المركز السابع، بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندرى إلى 21 نقطة فى المركز الخامس عشر.